اعلان

«دشنا الثانوية» بقنا تتأهل للمربع الذهبي بمسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية

فريق مدرسة دشنا الثانوية
فريق مدرسة دشنا الثانوية

حققت مدرسة دشنا الثانوية المشتركة، التي تمثل محافظة قنا، تفوقها العلمي بمسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية، عقب صعودها للمربع الذهبي بعد تغلبها على مدارس مديريات الجيزة والسويس ومرسى مطروح، وذلك في إطار المسابقة التعليمية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع حزب مستقبل وطن على مستوى جميع المراحل التعليمية.

فريق مدرسة دشنا الثانوية

دشنا الثانوية ضمن أفضل 4 مدارس على مستوى الجمهورية

وصلت مدرسة دشنا الثانوية للمرحلة الختامية، لتصبح من أفضل 4 مدارس على مستوى الجمهورية، بجانب مدارس محافظات الإسماعيلية والأسكندرية وأسوان، في إنجاز كبير لمحافظة قنا.

تهنئة من تعليم قنا

وتقدم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالتهنئة إلى طلاب مدرسة دشنا الثانوية المشتركة، بمناسبة تؤهلهم إلى المربع الذهبي في مسابقة أوائل الطلبة التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، بعد نجاحهم في التغلب على طلاب مديريات الجيزة والسويس ومرسى مطروح.

تهنئة من تعليم دشنا

وتقدمت الإدارة التعليمية بدشنا برئاسة وفاء رشاد خلف الله، مدير عام الإدارة، وسراج أمدح، وكيل الإدارة، وأحمد حلمي مهران، مدير التعليم الثانوي، بالتهنئة لمدرسة دشنا الثانوية المشتركة، لتؤهلها للمربع الذهبي على مستوى الوزارة بالجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً