اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحالة المتهم بقتل سيدة وابنها للمحاكمة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

إحالة المتهم بقتل سيدة ونجلها بكفر الشيخ للمحاكمة

قررت النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ، إحالة 'أ.م.إ.ج'، 43 عامًا، عامل زراعي، مقيم بعزبة البرنس التابعة لمركز دسوق، للمحاكمة، وحددت جلسة يوم 11 إبريل لبدء محاكمته؛ وذلك لأنه في يوم 15 نوفمبر 2022 بدائرة مركز دسوق قام المتهم بقتل المجني عليها 'هدير طه أحمد دلاله'، ونجلها 'يوسف ربيع محمد عزازى'، عمدًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد المركز التكنولوجي بكفر الشيخ ويلتقي بالمواطنين

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، المركز التكنولوجى بمجلس مدينة كفر الشيخ، للاطمئنان على حسن معاملة المواطنين، وسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها من خلال منظومة تطوير المحليات 'المراكز التكنولوجية'، جاء ذلك بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات تموينية وازالة تعديات وأعمال نظافة ب 4 مدن بمحافظة كفر الشيخ

شهدت مدن الحامول والبرلس وسيدي سالم، وفوه، عدداً من حملات النظافة، والحملات التموينية، اضافة لجولات لرؤساء المدن، وازالة التعديات على الاراضي الزراعية،بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram