بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

إسعاف
إسعاف

أصيب 7 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وملاكي بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان أمام قرية أتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا؛ بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة.

مصرع شاب إثر تصادم دراجة بخارية بكورنيش بورسعيد نقل المصابين

إصابة 7 اشخاص في حادث تصادم بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام: (9718ن ه أ ربع نقل، 8134 ن ل أ ملاكي، بطريق مصر أسوان الزراعي السريع، أمام قرية أتليدم، بمركز أبوقرقاص).

بالانتقال والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة، ونتج عن ذلك إصابة 7 أشخاص وهم: نرجس فهمي 50 سنة، ست الحبايب محمد محمود 35 سنة، عماد جمعة حسنين 37 سنه، يعقوب نادي إسحاق 26 سنة، نجاح أبو المجد محمود 40 سنه، جمعة صابر أمين 56 سنة، شهد ضاحي جمعة 15 سنة، وجميعهم يقيمون في قرية ساقية موسي بمركز أبو قرقاص.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص المركزي لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مصرع سباك صدمه قطار بالمنيا

وعلى جانب آخر، لقي سباك مصرعه حيث صدمه قطار أثناء عبور مزلقان في مدينة بني مزار بشمال محافظة المنيا، كما أصيب فلاح في حادث انقلاب توك توك بسبب السرعة في نفس المركز.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام قطار بشخص أثناء عبوره مزلقان في مدينة بني مزار.

بالانتقال والفحص، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع محمد ناصر صلاح 25 سنة سباك، مقيم ببني مزار، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي مطاي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بانقلاب توك توك، بطريق الشيخ فضل، أمام قرية العصيان، بمركز بني مزار، بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة إبراهيم صدقي السعدي 34 سنة فلاح، مقيم بقرية أبو جرج، بكسر مضاعف بالساق اليمني، وتم نقله إلي مستشفي مطاي المركزي لتلقي العلاج.

كما تلقى مدير الأمن، بلاغا من مدير مدرسة المحرص الابتدائية بمركز ملوي، بإصابة 'عزة.م' 42 سنة معلمة، بغيبوبة تامة، أثناء انعقاد اليوم الدراسي، وتم نقلها إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً