اعلان

"يا روايح رمضان هلّي".. ياميش على كل شكل ولون بكفر الشيخ.. والأسعار تبدأ من 10 جنيهات (صور)

ياميش رمضان
ياميش رمضان

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، حيث يقبل المواطنون مع اقتراب شهر رمضان علي شراء التمور وياميش رمضان لتناولها أثناء الشهر الفضيل.

ياميش شهر رمضان

أسعار التمور وياميش رمضان

وأجرت كاميرا 'أهل مصر' جولة لرصد أسعار التمور وياميش رمضان بأسواق محافظة كفر الشيخ هذا العام، وأكثر الأنواع التي يقبل المواطنون علي شرائها، وأسعارها، ومدي الإقبال علي شراء التمور وياميش رمضان هذا العام.

الزبيب والتمر وجوز الهند الأكثر مبيعًا

قال صاحب أحد محال بيع البقوليات بمحافظة كفر الشيخ في حديث خاص لـ'أهل مصر'، إن أسعار التمور والياميش هذا العام زادت بنسب متفاوتة، مشيرًا إلي أن الإقبال بشكل أكبر هذا العام علي شراء الزبيب وجوز الهند والتمر الجاف.

إقبال ضعيف علي القراصيا والمشمشية

وتابع: الإقبال علي شراء القراصيا والمشمشية هذا العام ضعيف مقارنة بالعام الماضي نظرًا لارتفاع سعرها هذا العام، ويضيف بالقول: الإقبال علي شراء التمور وياميش رمضان هذا العام أقل من العام الماضي، وأتوقع أن يزيد الإقبال علي الشراء من قبل المواطنين خلال الأيام الماضية مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

التمر يبدأ من 10 جنيهات

ويكمل: سعر التمر يبدأ من 10 جنيهات للكيلو ويتراوح حتي 100 جنيهًا، ويختلف السعر باختلاف جودة التمور، مؤكدًا أن جودة الزبيب المصري هذا العام أفضل من الإيراني بنسبة كبيرة، والإقبال علي شرائه أكبر خاصة وأن سعره أقل من الزبيب الإيراني.

ويقول: يتراوح سعر جوز الهند بين 70 - 80 - 100 جنيهًا، أما الزبيب يبدأ سعره من 40 جنيهًا وحتي 100 جنيهًا، و التين سعره يتراوح ما بين 35 و 50 جنيهًا، القراصيا 160 و 200 جنيهًا، المكسرات 120 جنيهًا، المشمشية تبدأ من 220 وحتي 300 جنيهًا، والعصائر يتراوح سعرها ما بين 20 و 40 جنيهًا.

وأردف: التمور المعلبة يبدأ سعرها من 35 جنيهًا للعبوة ال700 جرام، والكركديه الأسواني سعره 150 جنيهًا، المشروبات الكيلو ب40 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة