اعلان

محافظ بني سويف يتفقد البروفات النهائية للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة

العيد القومى لمحافظة بنى سويف
العيد القومى لمحافظة بنى سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، جانباً من البروفات النهائية لاحتفالات بني سويف بعيدها القومى، بالاستاد الرياضى وذلك لوضع المقترحات والتعديلات النهائية اللازمة لتنظيم مظاهر الاحتفال بالمناسبة ، التي تحتفل بها المحافظة في 15 مارس من كل عام 'إحياءً لذكرى مشاركة أبنائها في ثورة 1919.

جانب من استعدادات بنى سويف للعيد القومى

العيد القومى لمحافظة بنى سويف

وشاهد المحافظ بعض الفقرات المتنوعة والعروض التى سيتم عرضها فى الاحتفال النهائى والاستعدادات الأخيرة للفرق والمجموعات من الطلاب المشاركين فى الاحتفالات بالعيد القومى لمحافظة بنى سويف، والتي تضمنت عروض رياضية وعسكرية أداها طلبة المدارس الثانوية العسكرية ،موجها لهم رسالة شكر على مجهودهم وتدريباتهم المكثفة لخروج الاحتفالية بالشكل الذى يليق بالمحافظة.

استعدادات العيد القومى لمحافظة بنى سويف

ووجه المحافظ باستيفاء بعض الملاحظات الخاصة بتجهيز موقع إقامة فعاليات الاحتفال،سواء فيما يتعلق بأماكن الحضور في المدرجات والمنصة الرئيسية، وتنفيذ بعض الإجراءات والخطوات لإضفاء مزيد من الشكل الجمالي على الموقع، وتوفير كافة سيبل الراحة أثناء حضور المدعوين لمشاهدة الفقرات التي يتم تنفيذها في الاحتفالية.

رافق المحافظ خلال التفقد: بلال حبش نائب المحافظ، العقيد أركان حرب محمد سمير عمار المستشار العسكري للمحافظة ، وهاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف، ومصطفى إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة ، والقائمين على إدارة الاستاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً