اعلان

تحديد 4 محاور بديلة لإقامة احتفالات العيد القومي ببني سويف

كورنيش النيل ببني سويف، أرشيفية
كورنيش النيل ببني سويف، أرشيفية

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الإثنين، عن تحديد 4 محاور ومسارات مرورية في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي والذي ستبدأ فعالياته اعتباراً من مساء اليوم الإثنين، ونظرا لإقامة بعض فعاليات الاحتفال بمنطقة الكورنيش والتي ستبدأ اعتبارا من صباح غد الثلاثاء، فقد تم توجيه المرور بتوفير الحلول المرورية اللازمة،خلال فترة إقامة الفعاليات، بما يضمن السيولة المرورية بالمنطقة.

وأضافت أنه بناءا ً عليه سيتم غلق الحارتين بطريق كورنيش النيل في المسافة من شارع 17 حتى شارع أحمد عرابي "أمام ديوان عام المحافظة"، وغلق حارة واحدة في المسافة من شارع أحمد عرابي حتى نادي القضاة، مع توفير مسارات مرورية بديلة.

وأوضحت أن المسارات المرورية البديلة هي: القادم بطريق الكورنيش من ناحية الرقابة الإدارية، يلزم إجباري شارع 17، وفي حالة الرغبة في العودة للكورنيش يلزم يساراً أمام قصر الثقافة ثم يمينا شارع أحمد عرابي ثم يسارا في اتجاه مديرية الشباب والاستاد الرياضي.

والقادم من الكورنيش ناحية نادي المهندسين، يلزم الدخول يساراً أمام نادي القضاة في اتجاه طريق السادات وعلى يمينه مبنى شركة المياه.

والقادم من شارع أحمد عرابي ناحية الكورنيش ، يلزم اليمين إجباري، مروراً بمديرية الشباب والرياضة والاستاد الرياضي ثم الاتجاه يميناً في اتجاه طريق السادات مرورا بشركة المياه ، وفي حالة التوجه إلى شرق النيل ، يلزم الاستمرار في السير حتى نادي المهندسين ثم الاتجاه نحو اليمين في اتجاه مطلع كوبري العلوي على النيل.

و القادم من شارع أحمد عرابي في اتجاه الكورنيش، يلزم الدخول يساراً إلى شارع قصر الثقافة مروراً بشارع 17 ثم الاستمرار وصولا إلى خلف مبنى مستشفى بني سويف ومساكن الطيارين ثم الاتجاه ناحية الكورنيش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو