اعلان

محافظ الدقهلية يتفقد مجمع الخدمات الحكومية الجديد بمدينة أجا تمهيدا لافتتاحه

 محافظ الدقهلية يتفقد مجمع الخدمات الحكومية الجديد بمدينة أجا تمهيدا لافتتاحه
محافظ الدقهلية يتفقد مجمع الخدمات الحكومية الجديد بمدينة أجا تمهيدا لافتتاحه
كتب : عزة رخا

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، مجمع الخدمات الحكومية الجديد بمدينة أجا، والمقام على مساحة 450 متر مربع، ومكون من عدد 5 أدور ليضم كافة المصالح الحكومية، بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه، تمهيدًا لافتتاحه.

May be an image of 5 people, people standing and indoor

محافظ الدقهلية: إنشاء مجمعات الخدمات الحكومية في المدن على غرار حياة كريمة في القرى

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ببناء الإنسان المصري من خلال إنشاء مجمعات خدمية تضم كافة المصالح الحكومية لرفع المعاناة عن المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وقرر 'المحافظ' إنشاء كافة مجمعات الخدمات الحكومية في المدن علي غرار تصميمات مجمعات خدمات حياة كريمة في القرى والذي يتم تنفيذها في إطار مبادرة حياة كريمة.

May be an image of 7 people and people standing

مختار: البدء الفوري في تجهيز مجمع الخدمات الجديد بالأثاثات والأجهزة اللازمة لعملية التشغيل

ووجه 'مختار' لرئيس مجلس ومدينة أجا بالبدء الفوري في تجهيز مجمع الخدمات الجديد بالأثاثات والأجهزة اللازمة لعملية التشغيل تمهيدا للافتتاح.

وأشار 'المحافظ' إلى أنه يتم إنشاء مجمعات الخدمات الحكومية لضم كافة المصالح الحكومية في مكان واحد لرفع المعاناة عن المواطنين عند تلقي الخدمة سواء الخدمات البريدية أو التموينية أو السجل المدني أو الشهر العقاري.

جاء ذلك بحضور حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا، والنائبة أية فتي عضو مجلس النواب، وأعضاء مكتب النائب شريف الجبلي والنائب عبد السلام الجبلي

WhatsApp
Telegram