اعلان

رب الأسرة المتهمة بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا: «دفنت حفيدي امبارح وأخدت عزاه»

الاعتداء على الطاقم الطبي
الاعتداء على الطاقم الطبي

قال السيد العالي والد الأسرة المعروفة إعلاميًا بالأسرة المتهمة بالتعدي على الطاقم الطبي، بمستشفى قويسنا، إنه لا يحب لفظ الأسرة المُتهمة لأنه تم الاعتداء علينا، بالإضافة لفقدنا الجنين؛ فلذلك نحن متضررين.

الاعتداء على الطاقم الطبيالتعدي

وأضاف السد العالي، أنه الجنين كان قد دخل الشهر السابع في رحم زوجة ابنه بيوم والحالة الصحية لها ليست جيدة، حيث أنها متواجدة الآن داخل المستشفى الجوي، وتم دفن حفيدي، وتلقيت واجب العزاء به.

ومن جانبه قال المحامي أحمد حمد، أن الكاميرات قد اُتلفت، وأن ذلك ما اعترف به مدير المستشفى شخصيًا أمام تحقيقات النيابة العامة والهيئة الموقرة.

الأسرة المتهمة بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا

قال المحامي أحمد حمد، محامي الأسرة المعروفة إعلاميًا بالأسرة المتهمة بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا، أن التحريات أكدت أن الاعتداء تم من جهة التمريض في البداية، ثم تم بعد ذلك الاعتداء أو الدفاع عن النفس من جانب الأسرة المتهمة.

وأكد المحامي، أنه اليوم وفي أولى جلسات المحاكمة تم مطالبة مناقشة واستدعاء الطبيب مدير المستشفى، وبعض الشهود الملاحظ التناقض الكبير في أقوالهم، فضلًا عن المطالبة في وإستخراج بعض التقارير الطبية التي تؤكد الوضع والحالة الخاصة بالمريضة، ومعرفة سبب الإجهاض، خاصًة وأنها اُجهضت أمس.

وأشار محامي الأسرة، أنه تم طلب اليوم تعويض مدني 100 ألف جنيه عن كل ممرضة، وأن النيابة قد أنزلتهم في جانب المتهمين أيضًا بجوار المجني عليهم، خاصة أن الإجهاض تم بسبب الإهمال الطبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم