اعلان

غلق 55 منشأة مخالفة وتحصيل 99 ألف جنيه غرامات فورية بالإسكندرية خلال أسبوع

غلق وتشميع منشآت مخالفة بالإسكندرية
غلق وتشميع منشآت مخالفة بالإسكندرية

نفذت إدارات أحياء شرق والعجمي، ومركز ومدينة برج العرب، بمحافظة الإسكندرية، بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية، حملات مكبرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وضبط الإشغالات والمخالفات على مستوى الأحياء.

حملات مكبرة بأحياء الإسكندرية

ضبط 1235 حالة إشغال وتحرير 181 محضر متنوع بالإسكندرية

وأسفرت هذه الحملات عن غلق عدد 55 منشأة، والتحفظ على عدد 1235 حالة إشغال متنوع بالإضافة إلى تحرير 181 محضر متنوع ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر بـ 99 ألف جنيه على المحلات غير الملتزمة بالإجراءات الإحترازية وذلك خلال أسبوع.

حملات مكبرة بأحياء الإسكندرية

غلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة

جاء ذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بضرورة استمرار حملات تطبيق الإجراءات الاحترازية والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

حملات مكبرة بأحياء الإسكندرية

وأكد محافظ الإسكندرية، أن المحافظة مستمرة فى تنفيذ حملات الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء والتي يتابع تنفيذها نواب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء والجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً