اعلان

السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورسعيد نتيجة ماس كهربائي

السيطرة على حريق داخل وحدة سكنية ببورسعيد نتيجة حدوث ماس كهربائي
السيطرة على حريق داخل وحدة سكنية ببورسعيد نتيجة حدوث ماس كهربائي

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء ببورسعيد، صباح اليوم الأحد، من السيطرة على حريق داخل وحدة سكنية بمنطقة الـ 40 عمارة بالضواحى دون وقوع أى إصابات في الأرواح.

السيطرة على حريق داخل وحدة سكنية ببورسعيد نتيجة حدوث ماس كهربائي

الحريق نتيجه حدوث ماس كهربائي

وكانت غرفة العمليات والكوارث والأزمات بالحي قد تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل احدى الوحدات السكنيةوبالعماره رقم 123 بالمنطقة نتيجه حدوث ماس كهربائي وعلى الفور وجهت هالة أحمد أبو العز رئيس حى الضواحى الإدارات المعنية وإدارة الكوارث، والأزمات بالحى بالتوجه إلى مكان الحريق.

إخماد الحريق

كما انتقلت قوات الحماية المدنية والاطفاء إلى المكان وتم إخماد الحريق قبل أن يمتد إلى الوحدات السكنية المجاورة ، دون وقوع أى إصابات وتبين من المعاينة الأولية اندلاع النيران داخل الوحدة السكنية نتيجة حدوث ماس كهربائي.

وكانت قد سادت حالة من القلق الشديد بين أهالي منطقة ال 40 عماره بالضواحى بـحى الضواحى بعد نشوب الحريق، وتصاعد السنه اللهب من الشرفه الخاصة بالوحدة السكنية.

وبعد الانتهاء من أعمال الإطفاء تم العمل على تبريد الحريق للسيطرة على الأدخنة المتصاعدة والتي قد تؤثرعلى صحة وسلامة المواطنين.

وتم عمل المعاينة اللازمة للوقوف على أسباب وقوع الحادث وتحرير المحضر الخاص بالواقعة.

السيطرة على حريق مصنع بالمجمع الصناعي جنوب بورسعيد

و فى وقت سابق سيطر رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، اليوم السبت، على حريق مصنع ضمن المجمع الصناعي جنوب بورسعيد، وذلك بعد تلقيهم بلاغًا باندلاع حريق في المصنع.

ووجه اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بسرعة الانتقال والسيطرة على الحريق، وتوجهت سيارة إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية، وجرى السيطرة على الحريق، وإخماده قبل انتقاله إلى مصانع أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح