اعلان

بعد العثور على جثته داخل الزراعات.. قرار عاجل من جهات التحقيق بشأن طفل فرشوط

الطفل المعثور عليه
الطفل المعثور عليه

قررت جهات التحقيق بقنا، استعجال تقرير الطب الشرعي بعد مناظرته جثة طفل عُثر عليها داخل الزراعات، بمنطقة الشرافنة في مركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

الطفل المعثور عليه

العثور على جثة طفل بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة فرشوط يفيد العثور على جثة طفل ملقاة داخل الزراعات في مركز فرشوط.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على الطفل محمد ثروت تركي، 10 أعوام، من عزبة الشرافنة في مركز فرشوط، ملقاة داخل الزراعات وبها آثار نهش حيوان وجرح قطعي بالرأس، والذي كان متغيبًا، في مركز فرشوط، بمحافظة قنا.

نقل الجثة إلى المستشفى

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها، والتصريح بدفن الجثة لحين ورود التقرير الطبي.

العثور على جثة شخص مجهول الهوية داخل مصرف زراعي بقنا

وفي وقت سابق، عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، على جثة شخص مجهول الهوية داخل مصرف زراعي بقرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية داخل مصرف زراعي بقرية الجبلاو في مركز قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً