اعلان

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل «بنداري» محامي كرداسة

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة 'حمد فرحات' 33 عاما، بالإعدام شنقا لاتهامه بقتل 'بنداري حمدي' الشهير بـ 'محامي كرداسة' داخل مكتبه بعد أن أطلق عليه المتهم وابل من الرصاص لوجود خلافات بينهما.

وشهدت الجلسة حضور المتهم بقتل محامي كرداسة وإيداعه في قفص الاتهام وسط حراسة أمنية مشددة قبل جلسة النطق الحكم عليه بالاعدام شنقا.

الإعدام شنقًا على المتهم بقتل محامي كرداسة

كما حضرت أسرة المحامي بنداري حمدي، لسماع جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل نجلهم.

وكانت محكمة الجنايات سبق وأحالت أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، خلال الجلسة الماضية، لأخذ رأيه الرأي في إعدام المتهم.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في واقعة قتل محامي كرداسة أن المتهم 'م . ف'، 33 سنة، يعمل كهربائي سيارات ويقطن بمنطقة أبو رواش، تعمد قتل المجني عليه بنداري حمدي مع سبق الإصرار والترصد لاعتقاده تواطؤ المجني عليه مع خصومه في إهدار حقوقه القانونية.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم اختمر في ذهنه الانتقام من المتهم بقتله، حيث بيت النية وعقد العزم على إنهاء حياة المجني عليه، واستخدم في ذلك بندقية آلية، وذخائر لنفس السلاح، وحضر إلى مكان عمله داخل مكتب المحاماة الخاص به، وانهال عليه بإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن الإصابات بالطلاقات النارية المذكورة بتقرير الصفة التشريحية.

وأسندت النيابة العامة للمتهم إحراز سلاح آلي وطلاقات نارية التي تستخدم البندقية الآلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً