اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على جثة ربة منزل ومصنع ألواح الكونتر يُصدر أول شحنة للصين

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على جثة ربة منزل في ظروف غامضة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الإثنين، على جثة ربة منزل بها طعنة نافذة في ظروف غامضة داخل منزلها بقرية الكلاحين التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

جثة - أرشيفية

محافظ قنا يشهد مراسم قرعة الحج بالصالة المغطاة

شهد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، واللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، مراسم قرعة الحج العلنية التى تشرف عليها وزارة الداخلية بمقر الصالة المغطاة بنادى قنا الرياضى، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وحسام حموده السكرتير العام للمحافظة وفضيلة الشيخ أحمد أبو الوفا مدير الدعوة بمديرية الأوقاف ، وعدد من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية، وعدد من المتقدمين للقرعة وأسرهم.

جانب من مراسم قرعة الحج

المؤبد لـ3 أشخاص لاتهامهم بالسطو المسلح وسرقة المارة بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، في محافظة قنا، بمعاقبة 3 متهمين، بالسجن المؤبد، لاتهامهم بالسطو المسلح على المارة وسرقتهم عن طريق الإكراه بالطريق العام.

محكمة نجع حمادي

ضبط شخصين من قنا بحوزتهما مواد مخدرة بالجيزة تُقدر بنصف مليون جنيه

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظة قنا، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تهريب، ونقل الأسلحة النارية والمواد المخدرة من محافظة مطروح تمهيدًا لترويجها على عملائهما بمحافظات الوجه القبلي.

جانب من المضبوطات

بعد شهرين من افتتاحه.. مصنع ألواح الكونتر بقنا يُصدر أول شحنة للصين

أطلق اللواء أشرف الداودى محافظ قنا إشارة بدء تصدير أول شحنة ألواح الكونتر ومشتقاته بأحد مصانع المنطقة الحرة العامة بقفط إلى دولة الصين، والذي تم افتتاحه في 21 يناير الماضي، واليوم يطلق أشارة تصدير أول شحنة إلى دولة الصين.

جانب من شحنة التصدير

رفع درجة الاستعدادات القصوى لمواجهة السيول المحتملة بقنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، رفع درجة الاستعدادات القصوى للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسوء الأحوال الجوية التي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة، خلال الثلاث أيام المقبلة، وذلك وفقًا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

محافظ قنا

السجن 10 سنوات لعامل بتهمة خطف طفلة والتعدي عليها بقنا

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد صهيب حافظ، وعضوية المستشارين تامر أحمد رضا، ومحمد عمر عبدالجواد، وأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، بمعاقبة عامل بالسجن 10 سنوات، لاتهامه بخطف طفلة والتعدي عليها، في مركز قنا.

محكمة قنا

السجن المؤبد لـ3 أشخاص لاتهامهم بقتل عامل في قنا

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد صهيب حافظ، وعضوية المستشارين تامر أحمد رضا، ومحمد عمر عبد الجواد، وأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، ب معاقبة 3 أشخاص بالسجن المؤبد، لاتهامهم بقتل عامل وإصابة آخرين، بسبب خلافات على التنقيب غير المشروع، في مركز قفط، جنوب محافظة قنا.

السيطرة على حريق في محصول قصب سكر بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب في مساحة من محصول قصب السكر بقرية القارة التابعة لمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا.

حريق قصب - أرشيفية

انطلاق فاعليات تدريب المعلمين بمسابقة «30 ألف معلم» بقنا

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، انطلاق فاعليات تدريب المعلمين بمسابقة «30 ألف معلم» بمختلف الإدارات التعليمية، والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع.

جانب من التدريب

4 طلاب وطالبات يحصدون أول وثانٍ الجمهورية في «أيسف 2023»

أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، حصول الطالبين يوسف وليد محمدين الشافعي، وفتحي أحمد فتحي على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الكيمياء، عن فكرتهما لإعادة استخدام الزيت المستهلك، وتحويله إلى بيوديزل.

الطلاب الفائزون

بعد استخراج جثته.. بدء التحقيق مع عائلة طالب بقنا

بدأت جهات التحقيق بقنا، تحقيقاتها مع عائلة الطالب، والمُغسل، والحفار، بعد قرارها باستخراج جثته من قبره بعد دفنه منذ أسبوع في قرية أبومناع قبلي التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، للاشتباه في وجود شبهة جنائية وراء وفاته.

الطالب المتوفى

«جوازها قبل 18 يضيع حقوقها».. ندوة بجامعة جنوب الوادي

نظمت جامعة جنوب الوادي، بالتعاون مع جمعية المنتدى الاستراتيجي للتنمية والسلام، ندوة بعنوان زواج الأطفال والانفجار السكاني «جوازها قبل 18 يضيع حقوقها»، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، في إطار تنفيذ مبادرة وعي للتنمية المجتمعية.

جانب من الندوة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة