اعلان

إحدى الفائزات بقرعة الحج بالمنوفية: «شميت ريحة الكعبة وربنا بيطبطب علي قلبي» (فيديو)

ارتفعت أصوات الفرحة بين المتقدمين لقرعة الحج الخاصة بوزارة الداخلية داخل محافظة المنوفية، وقالت إيمان أحمد مصيلحي، ابنة مركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، إنها قد تقدمت بقرعة الحج الخاصة بوزارة الداخلية، وفور سماعها للاسم سقطت دموعها وفرحت كثيرا.

فرحةفرحة إحدى المتقدمات لقرعة الحج

وأكدت 'إيمان' لـ 'أهل مصر'، أنها قد تقدمت للحج هذا العام فقط، وأراد الله لها أن يتم اختيارها من ضمن المقبولين لهذا العام، فضلا عن أنها قد دعت الله كثيرا للالتحاق بالحج هذا العام.

'ربنا طبطب علي قلبي خاصة أني زوجي توفي من 8 أشهر'، بهذه الكلمات استكملت السيدة حديثها، مؤكدة أن الله قد جبرها هذا العام، وذلك بعد وفاة زوجها وأرادت أن تأتي لمعرفة النتيجة بنفسها.

فرحةفرحة إحدى المتقدمات لقرعة الحج

وتابعت: 'حلمت بأني رحت الكعبة وشميت ريحتها في المطبخ'، متابعة: 'شوفت في المنام إني لابسة أبيض وماشية في البيت كله أبيض فأبيض، وأول ما قولت لابني مصطفى قالي هتحجي، وفجأة وأنا في المطبخ شميت ريحة الكعبة واستغربت أي جاب ريحة الكعبة لكن فرحت'.

وكانت قد أجرت مديرية أمن المنوفية منذ قليل، قرعة الحج لعام 1444ه/ 2023م خاصة بالمحافظة، باستخدام المنظومة الإلكترونية دون تدخل بشري، وذلك عقب إجرائها اليوم.

وكانت أقسام الشرطة قد استقبلت على مدار الفترة الماضية الطلبات بمعرفة المواطن شخصيا إلى أي مركز أو قسم شرطة دون التقيد بمحل الإقامة أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) أو عن طريق الاتصال بالخدمة الصوتية على رقم (27983000 – 02) وفقا لبيانات بطاقة الرقم القومي السارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أستون فيلا وبورنموث في الدوري الإنجليزي