اعلان

"لبيك اللهم لبيك".. فرحة ودموع وتكبيرات جماعية تشعل قاعة إعلان قرعة الحج 2023 بكفر الشيخ

ترقب أثناء إعلان قرعة الحج 2023 محافظة كفر الشيخ
ترقب أثناء إعلان قرعة الحج 2023 محافظة كفر الشيخ

في مشهد مؤثر، شهدت قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي بمدينة كفر الشيخ ظهور سيدتين من المتقدمين لـ قرعة الحج هذا العام، وهما تكبران وتدعوان وسط حالة من الترقب والقلق، وذلك قبل دقائق من إعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج 2023 بمحافظة كفر الشيخ، حيث ظهرت الفرحة والترقب على وجه السيدتين حالهما كحال باقي المتقدمين لقرعة الحج هذا العام، آملين أن يتم إعلان أسمائهم من بين الفائزين.

إجراء قرعة الحج بكفر الشيخ

تكبيرات جماعية خلال إعلان قرعة الحج 2023 بكفر الشيخ

وشهدت قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي بمدينة كفر الشيخ، قبل قليل، تكبير جماعي من المتقدمين للحج هذا العام وذويهم أشعل القاعة مرددين 'لبيك اللهم لبيك' وسط حالة كبيرة من الترقب والقلق، وذلك قبل دقائق من إعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام.

وظهر الترقب والقلق والشوق لزيارة بيت الله الحرام علي وجه المتقدمين لقرعة الحج هذا العام، كما تعالت أصواتهم بالدعوات أن يفوزوا بالحج هذا العام ويتم إعلان أسمائهم، كما بكي بعضهم تعبيرًا عن شعوره لزيارة بيت الله الحرام، فيما رفعه بعضهم يده بالدعاء أن يفوز هذا العام بزيارة بيت الله الحرام.

وتعلن مديرية أمن كفر الشيخ، بقيادة اللواء خالد عبدالسلام، مدير الأمن، بعد قليل، عن أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام، وذلك بحضور اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram