اعلان

«فزت بفضل قيام الليل».. فرحة فائز بقرعة الحج في المنوفية: «ربنا استجاب لدعايا»

'فزت بفضل فيلم الليل كنت متأكد أن ربنا هيجبر بخاطري' بهذه الكلمات بدأ الهادي علي محمد فرج، من قرية شبرا بخوم مركز قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، حديثة قائلاً ' شعوري لا يوصف خاصًة بعدما قرأتُ إسمي بين حجاج بيت الله الحرام في هذا العام، شعوري يوصف بالسعادة والبكاء .

المقبول في قرعة الحج أحد المقبولين في قرعة الحج بالمنوفية

إعلان الفائزين في قرعة الحج 2023 بمحافظة المنوفية

'الحج مكانة عظيمة كنت أتمنى أن يناولها الله لي' بهذه الكلمات استكمل الهادي حديثة لـ 'أهل مصر'، قائلاً: أخيرًا استجاب الله عز وجل لدُعائي بفرحة أسال الله عز وجل أن يُعطيها لكُل مشتاق، لحظة رؤية إسمي، وسماع اسمي غمرني البكاء الشديد خاصة أنه كان قد ذكر قرابة الـ 20 اسم ولم يتم ذكر إسمي بهم كنت قد فقدت الأمل، ولكن أراد الله أن يُنعش قلبي بالفرحه وكان شعوري هو بكاء وفرحة عارمة لا المال ولا أي شيء يُضاهي هذه الفرحة.

وكانت قد أجرت مديرية أمن المنوفية منذ قليل، قرعة الحج لعام 1444هـ/2023م خاصة بالمحافظة، باستخدام المنظومة الإلكترونية دون تدخل بشري، وذلك عقب إجرائها اليوم.

وكانت أقسام الشرطة قد استقبلت على مدار الفترة الماضية الطلبات بمعرفة المواطن شخصيًّا إلى أي مركز أو قسم شرطة دون التقيد بمحل الإقامة أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) أو عن طريق الإتصـال بالخدمة الصوتية على رقم (27983000 – 02) وفقًا لبيانات بطاقة الرقم القومى السارية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر