اعلان

فرحة هستيرية من الفائزة بقرعة الحج في كفر الشيخ: ربنا جبر بخاطري

ميرفت عبدربه، الفائزة بقرعة الحج
ميرفت عبدربه، الفائزة بقرعة الحج

شهد قصر ثقافة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، فرحة كبيرة من قبل الفائزين في قرعة الحج لهذا العام، والتي نظمتها مديرية أمن كفر الشيخ، حيث تعالت أصوات الزغاريد الممزوجة بالتكبير والتهليل والدموع تعبيرًا عن الفرحة بالفوز بأداء فريضة الحج هذا العام.

ميرفت عبدربه، الفائزة بقرعة الحج برفقة شقيقتها

فرحة هستيرية لإحدي الفائزات بقرعة الحج

وقالت ميرفت عبد ربه، إحدي الفائزات في قرعة الحج لهذا العام، في حوار خاص ل'أهل مصر' أن هذه هي أول مرة تتقدم فيها لقرعة الحج، حيث توجهت بنفسها للتقدم في أول يوم، مشيرة إلى أنها لم تخبر أحد من أسرتها بموعد الإعلان عن النتيجة، حيث أن صديقتها هي من رافقتها وقت إعلان النتيجة، وتابعت: صديقتي كانت تبشرني أنني سأفوز بالحج هذا العام، ولقد تحققت بشراها لي، وأشعر بسعادة لا توصف وهذه الفرحة لن أنساها طيلة حياتي.

وكان صوت الفائزة في قرعة الحج لهذا العام قد تعالي فور إعلان اسمها من بين الفائزين قائلة :' اللهم لك ألف حمد وشكر يارب، الحمد لله يارب'، حيث سيطرت عليها حالة من الفرحة الهستيرية فور ذكر اسمها، وانهمرت دموعها من الفرحة، وتواصلت مع ابنها عبر الهاتف على الفور لتخبره بفوزها وسج حالة كبيرة من الفرحة وعدم التصديق التي سيطرت عليها، وظلت تحمد الله كثيرًا علي فوزها.

فوز 339 بقرعة الحج وإعلان الأسماء بالمراكز الشرطية

شهد اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، نيابة عن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، القرعة العلنية للحج 2023 في كفر الشيخ، بقصر ثقافة كفر الشيخ، والتي نظمتها مديرية الأمن في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من قيادات المديرية، وجرى إعلان فوز 339 شخصا، و175 احتياطيا، وتخصيص نسبة 3% لكبار السن، بعدد 11 شخصا.

وشهد قصر ثقافة كفر الشيخ، فرحة وإطلاق الزغاريد من قبل الفائزين بقرعة الحج، إضافة إلى إطلاق التلبية، وسط حالة من الارتياح، وسيتم اعلان الفائزين بكل مركز شرطة.

وكانت مراكز وأقسام الشرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، تلقت طلبات حج القرعة، وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أستون فيلا وبورنموث في الدوري الإنجليزي