اعلان
اعلان

محاكمة متهمين قتلا سائقا لخلافات بينهم في الشرقية.. اليوم

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

تنظر، اليوم الخميس، محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، محاكمة المتهمين بقتل سائق سبعيني بتسديد عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد وصلت إلى 10 طعنات؛ بسبب خلافات على أرض زراعية بمدينة صان الحجر.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 6302 جنح مركز صان الحجر والمفيدة برقم 1214 لسنة 2022 كلى شمال الزقازيق لشهر أغسطس 2022، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى الحسينية تفيد بوصول 'رضا محمد على' 72 عاما سائق مقيم بعزبة المطاريد رمسيس التابعة لمدينة صان الحجر جثة هامدة إلى المستشفى نتيجة قيام آخرين بقتله.

تحريات الأجهزة الأمنية

تبين من التحريات السرية وجود خلافات بين المتهمين 'إبراهيم . ع' و'السيد . م' والمقيمين صان الحجر، والمجني عليه 'رضا محمد' 72 عاما، سائق، على إثرها أعد سلاحا أبيض للتعدى على المجنى عليه وترصدوا له وما أن ظفرا به حتى طعنه المتهم الثاني عدة طعنات مستخدما في ذلك السلاح الأبيض أنف البيان، قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث إصابته والتي أودت بحياته حال تواجد المتهم الأول على مسرح الجريمة للشد من أزره وقصدهما من ذلك القتل.

تقرير الصفة التشريحية

وثبت في تقرير الصفة التشريحية، أن إصابات المتوفى إلى رحمة مولاه الشاهد الأول بالبطن طعنية حيوية حدثت من المصادمة بجسم أو أجسام صلبة لها حافة حادة وطرفه مدبب كالسكين، أو ما في حكمه ويجوز حدثها وفق التصوير الوارد في مذكرة النيابة وفي زمن معاصر للواقعة وتعزي سبب الوفاة، للإصابات الطعنية بالبطن وما ضاعفها من التهاب بريتونى أدى لحدوث صدمة انتانية أدت للوفاة.

ضبط المتهمين وإحالتهما إلى محكمة جنايات

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وعرضهما على النيابة العامة التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل