اعلان

الأم المثالية على مستوى الجمهورية: «كافحت وربيت ولادي لحد ما بقوا دكاترة»

الأم المثالية علي مستوي الجمهورية
الأم المثالية علي مستوي الجمهورية

عبرت هدى عبد اللطيف حمود مصطفى، ابنة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، عن بالغ فرحتها بفوزها بالأم المثالية على مستوى الجمهورية، وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

الأم المثالية على مستوى الجمهورية

فرحة كبيرة باختياري الأم المثالية على مستوى الجمهورية

وقالت الأم المثالية على مستوى الجمهورية في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أنها أم لـ3 أبناء، منهم من التحق بكلية الطب والآخر بالصيدلة وأصغرهم طالبة بكلية طب الأسنان، موضحة أنها تولت مسؤولية تربية أبنائها بعد وفاة زوجها منذ صغرهم، حيث كانت بمثابة الأب والأم لهم.

وأضافت بالقول: توليت رعاية أبنائي بعد وفاة زوجي في عام 2005، وكافحت من أجل تربيتهم حتى التحقوا جميعهم بكليات القمة، وتابعت: نجلي هو من تقدم لي في المسابقة، وتفاجأت بإعلان اسمي الأم المثالية على مستوى الجمهورية، وأشعر بسعادة كبيرة أنه قد تم اختياري.

محافظ كفر الشيخ يهنئ الأم المثالية على مستوى الجمهورية

ومن جانبه هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، هدى عبداللطيف محمود مصطفى، الأم المثالية على مستوى الجمهورية، لفوزها بلقب الأم المثالية، موجهًا الشكر لها ولأسرتها وأبنائها الـ4 الأطباء، مشيرة إلى أن المحافظة زادها شرفًا لحصولها على لقب الأم المثالية، وأنه سيكرمها لأنها تستحق التكريم، وهذا شرف لكل أبناء المحافظة.

وأعلنت وزارة التضامن، عن فوز الأم المثالية على مستوى الجمهورية، وكان لمحافظة كفر الشيخ المركز الأول على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»