اعلان

الأم المثالية بالبحيرة: «لم يخطر ببالي الفوز باللقب وفخورة بأبنائي»

الام المثالية في البحيرة
الام المثالية في البحيرة

عبرت بدرية مصطفى عبد الحليم عبادة، من مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، عن سعادتها لفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة البحيرة لعام 2023.

وقالت بدرية مصطفى عبد الحليم عبادة، إنها سعيدة بحصولها على لقب الأم المثالية، في المسابقة التى نظمتها وزارة التضامن، بعد رحلة كفاح وتحمل المسؤولية في تربية أبنائها. الام المثالية في البحيرة

الأم المثالية بالبحيرة: لم يخطر ببالي الفوز باللقب

وأضافت في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن زوجها المهندس إيهاب راشد، هو من قام بترشيحها وتسجيل اسمها في وزارة التضامن الاجتماعي بالبحيرة، ولم يخطر في بالها الفوز باللقب، مشيرة إلى أنها كانت تؤدي واجبها تجاه أبنائها الثلاثة وهم جميعا خريجين جامعات قمة.

وأشارت الأم المثالية، أنها من مواليد 1967، تبلغ من العمر 52 عاما، تخرجت من كلية التجارة، وعملت مدرسة بالحصة بإدارة كوم حمادة التعليمية، موضحة: أنه بعد 10 سنوات تثبتت في وظيفتها، وتزوجت وعاشت مع والد ووالدة زوجها، 20 عامًا، وذلك ساهم بشكل كبير في مساعدة أبنائها الثلاثة، حيث إن 'إيهاب' تخرج من كلية الهندسة، و'آلاء' تخرجت من كلية الصيدلة، والأخيرة أماني تخرجت أيضا من كلية الصيدلة، لافتة أنها فخورة بأبنائها وتتمنى لهم حياة سعيدة.

وعن أمنياتها قالت الأم المثالية، إن أهم أمنية لها هي زيارة بيت الله الحرام وزيارة الرسول _صلى الله عليه وسلم_ وذلك بصحبة زوجها الذي شاركها قصة كفاحها الكبيرة في تربية أبنائها.

كانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عقدت اليوم، مؤتمرًا صحفيًا بمقر وزارة التضامن الاجتماعي لإعلان أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2023 على مستوى محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر أن اللجنة المركزية انتهت من اختيار الأمهات المثاليات لعام 2023، بعد تقييم قصص كفاح الأمهات المثاليات، حيث تم استعراض 113 قصة كفاح تم تصعيدهن من خلال اللجان المحلية التي تم عقدها في المديريات، وذلك لعدد 54 أما مثالية، 11 أما بديلة، 18 أما لابن من ذوي الإعاقة، 6 أمهات من ذوي الإعاقة، 3 أمهات بديلة من مؤسسات الرعاية، 11 أما من الرائدات الاجتماعيات، 5 متطوعات من قرى حياة كريمة، 5 حاصلات على مشروع اقتصادي.

وانتهت اللجنة من التقييم والمناقشة للملفات المقدمة لاختيار 27 أم مثالية أولى على مستوى المحافظات وأم مثالية واحدة من كل فئة مع تكريم أم شهيد قوات مسلحة وأم شهيد للشرطة بإجمالي عدد 36 أما مكرمة خلال احتفالية هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً