اعلان
اعلان

أول تعليق من خال الطبيب المتوفى في ألمانيا على الحادث

الطبيب محمد شبايك
الطبيب محمد شبايك

قال محمود شبايك، خال الطبيب محمد شبايك الذي توفي في حادث أليم بدولة ألمانيا، إنهم لا يعلمون حتى الآن تفاصيل الحادث، مؤكدًا نهم يستعدون الآن لدفن جثمان ابن شقيقته، فور وصوله من مطار القاهرة، بمقابر العائلة في بقرية كفر أبو الحسن التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية.

الطبيب محمد شبايك الطبيب محمد شبايك

وأشار خال الطبيب المنوفي المتوفى بألمانيا في تصريحات خاصة لـ'جريدة أهل مصر'، أنه شاهد ابن شقيقته آخر مرة منذ أكثر من 5 سنوات قبل سفره مباشرة.

وأضاف خال المتوفى في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'لا نهتم الأن سوى بتسلمه ودفنه بمقابر العائلة، ثم بعد ذلك من المفترض قيام شقيقه الأكبر محمود شبايك، والذي يعمل مُهندس بترول بالانتقال لألمانيا لمعرفة المستحقات المالية الخاصة به، والوقوف على تفاصيل الحادث، لكن كل شيء في وقته.

وأكد خال الطبيب المتوفى بدولة ألمانيا أنه كان يبلغ من العمر 33 عامًا، ولم يتزوج، ولدية 3 شقيقات، وأخ واحد، وأن الأسرة علمت بوفاة الطبيب أمس الأربعاء.الطبيب محمد شبايك الطبيب محمد شبايك

وكانت قد سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية كفر أبو الحسن التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، إثر وفاة الشاب محمد شبايك، والذي يعمل طبيبًا في ألمانيا، وذلك إثر تعرضه لحادث سير .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء