اعلان

ضبط ثلاجة أغذية بداخلها كمية كبيرة من الجبن مجهولة المصدر بالبحيرة

ضبط ثلاجة بداخلها جبن رومي مجهولة المصدر
ضبط ثلاجة بداخلها جبن رومي مجهولة المصدر

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، حملة تموينية مكبرة، بمركز دمنهور، وتمكنت من ضبط ثلاجة لحفظ المواد الغذائية، لقيام صاحبها بمزاولة نشاط غير مشروع، في مجال الغش التجاري، وحيازة كميات من منتجات الألبان «جبن رومي» مجهولة المصدر.

ضبط ثلاجة بداخلة كمية جبنة رومي مجهولة المصدر

ضبط 100 قرص جبنة رومي

وضُبط بداخل الثلاجة 100 قرص «جبن رومي» مجهولة المصدر بقصد طرحها للبيع بالأسواق لجمهور المستهلكين.

التحفظ على الكميات المضبوطة

تم التحفظ على الكميات المضبوطة، مع تحرير محضر تجاه المخالفين، للعرض على الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط 115 أسطوانة غاز داخل مصنعين طوب في البحيرة

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، حملات تموينية بمركزي إيتاي البارود وكوم حمادة، للتصدي لعمليات تهريب السلع وتخزينها، وإعادة بيعها بالسوق السوداء، وضبط المتلاعبين في السلع المدعمة والفاسدة ومنتهية الصلاحية.

التحفظ علي 115 أسطوانة غاز

أسفرت الحملة عن ضبط مصنعين طوب لإستخدامهما أسطوانات الغاز في غير الأغراض المخصصة لها والتحفظ علي 115 أسطوانة غاز، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تكثيف الحملات التموينية

جاء ذلك في إطار الجهود التى تقوم بها محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين.

WhatsApp
Telegram