مصرع ميكانيكي في حادث تصادم مروع بالفشن ببني سويف

ارشيفى
ارشيفى

شهد طريق بنى سويف الزراعي، اليوم السبت، مصرع ميكانيكي سيارات إثر تصادم سيارة نقل مع دراجة بخارية أمام قرية الفنت الشرقية التابعة لمركز الفشن، وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقلة إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التحقيق في إصابة 9 مواطنين إثر تصادم سيارة نقل بميكروباص أعلى الدائري -  بوابة الأهرام

تصادم سيارة نقل

حادث طريق قرية الفنت بالفشن ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بدراجة بخارية بطريق القاهرة ـ أسوان الزراعي أمام قرية الفنت الشرقية دائرة مركز الفشن جنوب المحافظة، أسفر عن مصرع شخص في العقد السادس من العمر يعمل ميكانيكي سيارات، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة.

مصرع ميكانيكي سيارات ببنى سويف

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة شخص يدعى' علي عبدالعظيم' 52 سنة، مقيم بمركز مغاغة محافظة المنيا، يعمل ميكانيكي سيارات، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأسباب الوفاة، وجار تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً