اعلان

«زكريا مرقص» شاب قبطي يحتفل بـ رمضان بتزيين الشوارع والنوادي في المنيا (صور)

زكريا مرقص
زكريا مرقص

ضرب زكريا مرقص شباب قطبي من قرية الروضة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، مثالا رائعا على روح المحبة والأخوة التي يعيشها أهالي عروس الصعيد، بعدما أقدم على تزيين شوارع ونوادي قريتة من أجل الاحتفال مع أصدقائه بقدوم شهر رمضان.

زكريا

قبطي يحتفل بشهر رمضان بتزيين الشوارع والنوادي في المنيا

وقال زكريا، طالب بمعهد تمريض، إنه يحرص بشكل سنوي على شراء زينة رمضان وتعليقها في شوارع القرية والنوادي من أجل مشاركة جيرانه واصدقائه من البلد في الاحتفال بشهر رمضان مشيرا دائما ما اتشارك مع أصدقائي من اجل شراء الزينة.

زكريا

وتابع ابن قرية الروضة، أن فكرة المشاركة في تزيين الشوارع ليست وليدة هذا العام ولكن كل عام أقوم بهذا المنوال ولكن هذا العام حرصت على نشر صورة عبر حسابي الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي أثناء تزييني الشوارع من أجل تهنئة أصدقائي بشهر رمضان، مؤكدا أن الصورة لاقت رواجا واسعا من قبل المواطنين حيث عبروا عن إعجابهم بتلك الأمر.

زكريا

وأضاف زكريا، أننا كلنا واحد ونحن في قرية الروضة ديما نشارك بعض في المناسبات سواء الاعياد المسيحية او الإسلامية بشكل رائع جدا معقبا: 'ديما بنهنئ بعض وعايشين في محبة وسلام ديما'.

زكريا

وأشار إلى أن أسرتي ديما تشجعني على مشاركة أصدقائي في أعيادهم سواء بالتزيين أو باى أعمال أخرى، لافتا إلى أنه أيضا لديه موهبة الرسم ويقوم برسم بعض الأعمال الخاصة بشهر رمضان فضلا عن رسم الفنانين ونجوم المجتمع.

زكريا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات