اعلان

السجن 3 سنوات لمسؤول بالتعليم لاتهامه بهتك عرض طفلتين بكفر الشيخ.. «أولاده شهدوا عليه»

سجن - أرشيفية
سجن - أرشيفية

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم الأحد، حضوريًا، بمعاقبة مسؤول بالتعليم في محافظة كفر الشيخ بالحبس مع الشغل لمدة ٣ سنوات، وذلك عما أُسند من اتهام بهتك عرض طفلتين بمركز دسوق مستغلًا حداثة سنهما، وألزمته المحكمة المصاريف الجنائية وبإحالة الدعوي المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

حبس - أرشيفية

إحالة المتهم للجنايات

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد أمين الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 15891 لسنة 2022 جنح دسوق، والمقيدة برقم 2729 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'ح.ع.م.ا'، 52 عامًا، مسؤول بالتعليم، مقيم بقرية العجوزين التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أُسند إليه من اتهام؛ لأنه في غضون عامي 2021 -2022 بدائرة قسم دسوق هتك عرض الطفلتين المجنى عليهما 'ش.ا.ع.ا'، و'ز.ك.م.ع' بالقوة بأن قام بملامسة وتحسس مواضع عفتهما مستغلًا حداثة سنهما وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم قام بالتعدى علي المجني عليها الأولي-وهو زوج خالتها- بأن حسر ملابسها عنها وتحسس مواطن عفتها كرهًا عنها قاصدًا من ذلك هتك عرضها.

كما تبين من أوراق القضية أن المجني عليها الثانية أخبرت والدتها بأن المتهم-زوج خالتها- تعدي عليها بأن تحسس مواطن عفتها كرهًا عنها قاصدًا من ذلك هتك عرضها.

كما تبين من أوراق القضية أن نجلة المتهم -الشاهدة السادسة- في القضية قد أبلغت والدتها بأنها أبصرت المتهم- والدها- حال قيامه بملامسة وتحسس مواطن عفة الطفلتين المجنى عليهما، لتقوم الزوجة بدورها بمواجهته وأقر لها بارتكابه الواقعة.

واتضح من أوراق القضية أنه وبسؤال الطفل نجل المتهم- استدلالًا- قرر بأنه وحال علمه بتلك الواقعة قام بمهاتفة المتهم والده لاستبيان الأمر فقرر له بقيامه بارتكاب الواقعة وأضاف بقيامه بتسجيل تلك المحادثة التليفونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي