اعلان

ضبط 12.5 ألف لتر سولار وبنزين داخل محطتي وقود غير مرخصتين بدمنهور

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، حملة تموينية مكبرة بمركز دمنهور، أسفرت عن ضبط 12500 لتر سولار وبنزين داخل محطتين للوقود غير مرخصين، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تكثيف الحملات التموينية

ياتي ذلك فى اطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية ومحطات الوقود والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

غلق 20 منشأة طبية خاصة وضبط أدوية منتهية الصلاحية في البحيرة

في سياق متصل.. نفذت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية، ولجان العلاج الحر، بالإدارات الصحية بمراكز شبراخيت وإيتاي البارود، وإدارات التموين والوحدات المحلية، حملات مكبرة علي المنشآت الطبية الخاصة، في إطار تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت والمراكز الطبية الخاصة، والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة، والغلق الإداري للمنشآت المخالفة.

ومرت الحملة على 41 منشأة طبية، أسفرت عن ضبط 7292 كبسولة وأكياس أدوية ما بين منتهى الصلاحية وأخرى غير مصرح بتداولها داخل إحدى المراكز الطبية الخاصة بشبراخيت، كما تم غلق وتشميع 8 منشآت طبية صادر لها قرارات غلق بشبراخيت، وضبط 12 منشأة طبية خاصة تدار دون ترخيص، وضبط 3 منشآت طبية خاصة بها بعض الملاحظات، وتم التأكيد على تلافيها ومعاودة المرور عليها مرة أخرى، وتحرير 17 إنذار مكافحة عدوى ضد 17 منشأة طبية خاصة بايتاي البارود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة