انقلاب عربة قطار بضائع محمل بالرخام في بورسعيد

انقلاب عربة قطار بضائع محمل بالرخام في بورسعيد
انقلاب عربة قطار بضائع محمل بالرخام في بورسعيد
كتب : أهل مصر

شهد مزلقان المنطقة الحرة للاستثمار بطريق الرسوة في محافظة بورسعيد انقلاب عربة قطار بضائع محملة بالرخام، قبل وصوله محطة سكة حديد بورسعيد بدقائق، ولم يسفر الحادث عن إصابات لكنه تسبب في تعطل القطار القادم من إسكندرية إلى بورسعيد.

انقلاب عربة قطار بضائع

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، إخطار من شرطة النقل والمواصلات بمحطة السكة الحديد ببورسعيد يفيد بانقلاب عربة قطار بضائع محمل بالرخام أثناء مروره عند مزلقان الرسوة بجوار المنطقة الحرة للاستثمار ببورسعيد.

على الفور، توجه رجال الإنقاذ بمحطة السكة الحديد وتم نقل الأوناش إلى منطقة الحادث لرفع كميات الرخام التى انقلبت من عربة القطار.

انقلاب عربة قطار بضائع

تعطل قطار الإسكندرية

من جانب آخر، أكد مصدر مسؤول في محطة السكة الحديد ببورسعيد، أن القطار القادم من الإسكندرية إلى بورسعيد قد تعطل في محطة الكاب بعد أن توقفت حركة القطارات بسبب انقلاب عربة قطار البضائع المحملة بالرخام.

وأوضح المصدر، أن محافظة بورسعيد أرسلت 5 أتوبيسات لنقل ركاب قطار الكاب الإسكندرية من محطه الكاب إلى داخل مدينة بورسعيد بعد تلقيها خبر الحادث.

وقال المصدر، إنه يجرى رفع عربة قطار البضائع المحملة بالرخام المقلوب من على قطبان السكة الحديد، خلال ساعات لإعادة حركة القطارات التي توقفت بسبب الحادث.

وأضاف أنه يجري اتخاذ الإجراءات الفنية والقانونية اللازمة؛ لمعرفة أسباب انقلاب عربة قطار البضائع المحملة بالرخام.

انقلاب عربة قطار بضائع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً