اعلان
اعلان

إصابة معاون مباحث بطلق ناري أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية

نقل مصاب - أرشيفية
نقل مصاب - أرشيفية
كتب : أهل مصر

شهد مركز ومدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، إصابة معاون مباحث، مساء اليوم، الإثنين، بطلق ناري بالبطن من ناحية الجانب الأيمن على إثر مداهمة بؤرة لعناصر إجرامية بقرية برمبال القديمة التابعة للمركز، فيما تمكنت القوات من ضبط المتورط في إطلاق النيران وبحوزته بندقية آلية وكمية من المواد المخدرة.

أرشيفية

إصابة معاون مباحث بمركز شرطة منية النصر بطلق ناري

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بوجود بؤرة إجرامية لتجارة المواد المخدرة لقرية برمبال القديمة التابعة للمركز يتزعمها شخص يدعى 'خالد يسرى'.

تم استصدر إذن النيابة العامة وإعداد مأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث، ومعاونه النقيب محمد يسري، وبمداهمة البؤرة وما أن استشعرت العناصر الإجرامية اقتراب القوات أطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية مما تسبب في إصابة النقيب محمد يسري عبد الجليل، 24 عامًا، معاون مباحث المركز بطلق في الجانب الأيمن تسبب في وجود فتحة دخول وخروج للمقذوف.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم المتورط في إطلاق الأعيرة النارية وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات وكمية من المواد المخدرة.

وتم نقل الضابط المصاب لمستشفى منية النصر المركزي ودخوله العمليات، فيما تقوم القوات بتمشيط موقع الحادث للتعامل مع العناصر الإجرامية الهاربة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً