اعلان
اعلان

سقوط عاملين من أعلي سقالة بالطابق الثالث في العبور

سقوط من أعلى
سقوط من أعلى

أصيب عاملين معماريين، بنزيف داخلي بالمخ وتجمع هوائي في الرئة، إثر سقوطهما من أعلى سقالة خشبية مربوطة بواير، بالطابق الثالث في عقار تحت الإنشاء مدينة العبور بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين لمستشفى السلام بالقاهرة لتقديم العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة.

وامرت نيابة العبور استعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وموالاة الاستعلام عن حالة المصابين.

مديرية أمن القليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العبور، يفيد ورود بلاغ من مستشفى السلام العام بالقاهرة، يفيد استقبال عاملين مصابين بنزيف داخلي بالمخ وتجمع هوائي بالرئة، إثر سقوطهما من أعلي سقالة خشبية مربوطة بواير، بالطابق الثالث بعقار تحت الإنشاء بدائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين إصابة كلا من 'حسن ك أ'، 40 سنة، عامل معماري، مصاب باشتباه نزيف بالمخ، و'محمد ي م'، 23 سنة، عامل معماري، مصاب بتجمع هوائي بالرئة، وذلك أثناء عملهما بالطابق الثالث بعقار تحت الإنشاء دائرة القسم، ووقوفهما على سقالة خشبية انقطع الواير وسقطوا على الأرض، ما أدي إلى اصابتهما.

وجرى نقل المصابين لمستشفى السلام العام بالقاهرة، لتقديم العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض