اعلان
اعلان

وفد من كلية إعلام جنوب الوادي بقنا يدعم مرضى السرطان في شفاء الأورمان بالأقصر

الزيارة
الزيارة

زار وفد من كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي بقنا مستشفى شفاء الأورمان بمدينة طيبة في الأقصر، لعلاج الأورام بالمجان في صعيد مصر، لتقديم الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان خلال رحلتهم العلاجية. 

الزيارة

وتفقد الوفد عدد من غرف المرضى وحرص أعضاؤه على التقاط صورا تذكارية مع محاربي السرطان، مؤكدين وقوف الجميع بجانبهم للتخفيف عنهم ومساندتهم وإدخال السرور والسعادة عليهم وذويهم.ورافق فريق العلاقات العامة بالمستشفى وفد إعلام جنوب الوادي، في جولة تفقدية حول عدد من أقسام العلاج المختلفة للتعرف على طبيعة أعمال استقبال وتسجيل المرضى الجدد وأقسام الإشعاعي والكيماوي بجانب تفقد الصيدلة الإكلينيكية، وكذلك تفقد قسم علاج اليوم الواحد، وعدد من الأقسام الأخرى داخل المستشفى.

وعبر أعضاء وفد كلية الإعلام، عن سعادتهم لوجودهم بين مرضى الأورام السرطانية الذين يتلقون العلاج بالمجان داخل شفاء الأورمان ليس ذلك فحسب، بل بإمكانيات ضخمة تضاهي تلك الموجودة في الصروح الطبية العالمية، والتي جعلتهم يوجهوا الشكر والتقدير لجميع القائمين على العمل داخل المستشفى وأيضا على الجهد الذي يبذلونه لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لهم.

ومن جانبه، أعرب محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة وفد كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي، والتي تأتي ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين المستشفى والجامعة لنقل تفاصيل تجربة شفاء الأورمان لجميع الطلبة ليحتذوا بها من ناحية، ومن أخرى يدعموا بدورهم رحلة المرضى العلاجية.

وأشار فؤاد، إلى ترحيب المستشفى بزيارة طلاب كل الكليات بجامعة جنوب الوادي بقنا، لما في ذلك تقوية لأواصر دعم المجتمع المصري بكل فئاته لمرضى الأورام طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً