اعلان

الانتهاء من أعمال إنشاء وتطوير أكثر من 117 مكتب بريد في البحيرة

تطوير ورفع كفاءة المكاتب البريدية بالبحيرة
تطوير ورفع كفاءة المكاتب البريدية بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة، خلال الفترة الماضية، الإنتهاء من أعمال إنشاء وتطوير ورفع كفاءة أكثر من 117 مكتب بريد بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة التي تنفذها الهيئة القومية للبريد.

تطوير ورفع كفاءة المكاتب البريدية بالبحيرة

تحسين بيئة ورفع كفاءة

حيث تنوعت الأعمال المنفذة بالمكاتب بين تطوير وتوسعة وإنشاء جديد وتحسين بيئة ورفع كفاءة، كما شملت الخطة تزويد مكاتب البريد بأحدث الأنظمة الإلكترونية الحديثة وكذا تدعيم قدراتها البشرية والإدارية والفنية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل لائق وميسر فى القطاعات المختلفة الحكومية، المالية والبريدية، بالإضافة إلي توفير خدمات الصراف الآلي ATM لإتاحة عمليات السحب والإيداع أمام المواطنين.

التوسع فى نوعية الخدمات

كما تضمنت خطة التطوير، التوسع فى نوعية الخدمات التي تقدمها مكاتب البريد مثل خدمات تكافل وكرامة وصرف المعاشات وخدمات الأحوال المدنية وسداد فواتير شركات المرافق، وخدمات نقاط البيع POS والحوالات الخارجية الواردة IFS والحوالات الداخلية وخدمات الشباك الشامل وخدمات البريد السريع، كما تم تزويد المكاتب بشباك مخصص لذوي الهمم للتسهيل والتخفيف عليهم.

منفذًا لتقديم خدمات مصر الرقمية

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على أهمية الخدمات التي تقدمها مكاتب البريد للتيسير على المواطنين، مشيرة إلي ضرورة بذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين بجودة وكفاءة للحفاظ على الثقة التي يحظى بها البريد لدى المجتمع المصري على مدار سنوات طويلة، مشيدة بالدور المهم الذى تقوم به الهيئة القومية للبريد كونها أصبحت منفذًا لتقديم خدمات مصر الرقمية وخدمات الشمول المالي إلى جانب الخدمات البريدية المعتادة.

رؤية وخطة الدولة المصرية للتنمية

ياتي ذلك فى إطار رؤية وخطة الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030 وإستراتيجية التحول الرقمي والشمول المالى بالجهات الحكومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية