اعلان

منوفي يوزع المصاحف على الأهالي بالشوارع: «حبيت أساعد في تلاوة القرآن في رمضان»

منوفي يرسم البسمة علي وجوة الأهالي
منوفي يرسم البسمة علي وجوة الأهالي

'أراد أن يرسم البهجة على قلوب الآخرين سعيًا منه لإسعاد ذاته مع الأخرين، رأى أن التبسم صدقة، فقرر توزيع المصاحف والسبح الإلكترونية على الشباب سعيًا منه في التعبد الكامل خلال شهر رمضان' هكذا هو حال محمود فتحي أحد شباب مركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية.

منوفي يرسم البسمة علي وجوة الأهالي الشاب مع الشباب

منوفي يوزع المصاحف على الأهالي بالشوارع: «حبيت أساعد في تلاوة القرآن في رمضان»

'قعدت مع نفسي وفكرت ليه معملش خير ويرسم البهجة على وجوه الأهالي' بهذا الكلمات بدأ محمود حديثة لـ جريدة 'أهل مصر' قائلاً؛ في البداية فكرتُ كثيرًا مع ذاتي بهدف رسم البهجة علي وجوه الأهالي خاصًة أنني من مُحبي رؤية الضحكة في وجوه الأخرين، لذلك قُمتُ بوضع بوست على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك' يقترح توزيع مصاحف وسبح إلكترونية علي الأهالي، ولاقي المنشور إعجاب شديد من جانب الأهالي لذلك ذهبتُ سريعًا لشراء المصاحف .

منوفي يرسم البسمة علي وجوة الأهالي الشاب أثناء توزيع المصاحف

'قررت إني أشتري أغلى المصاحف، ولو فإيدي أشتري مصاحف ذهب مش هتأخر 'بهذه الكلمات استكمل محمود حديثه قائلاً؛ ذهبتُ للقاهرة وقُمتُ بشراء عدد لازم من المصاحف والسبح الإلكترونية بهدف توزيعها على المارة في الشوارع ، وذلك للمساندة في التعبد خلال الشهر الكريم .

'ساندتني سيدة بمركز أشمون لزيادة الخير' بهذا الكلمات قالها الشاب محمود مؤكدًا؛ ساندتني السيدة 'ماجدة' والمعروفة بإسم 'أروي أروى' حين معرفتها الفكره وقررت بالمساهمة معي لشراء أكبر عدد من المصاحف، لتوزيعها على الأهالي في الطرقات، بهدف إسعاد الأخرين والعمل على مساندتهم للتعبد خلال الشهر الكريم .

منوفي يرسم البسمة علي وجوة الأهالي الشاب محمود أثناء توزيع المصاحف

'ليست المرة الأولى لتوزيع شيء ' بهذا الكلمات اختتم محمود حديثه لـ جريدة 'أهل مصر' قائلاً؛ أنا أعمل على عربة حمص داخل مدينة أشمون، أي الحمد للأيتام مجانًا مدى الحياة، وأيضًا قمتُ بإعطاء الحمص للمخطوبين خلال عيد الحب مجانًا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً