اعلان

افتتاح منفذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في العدوة بالمنيا

منفذ لبيع اللحوم بمعرض اهلا رمضان
منفذ لبيع اللحوم بمعرض اهلا رمضان

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا تنظيم الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية والتوسع في افتتاح المعارض والمنافذ الثابتة في المراكز والقرى لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية، وبأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين وذلك تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، وحرصاً على تحقيق الصالح العام للمواطنين.

منفذ لبيع اللحوم بمعرض اهلا رمضان منفذ لبيع اللحوم بمعرض اهلا رمضان

افتتاح منفذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بمدينة العدوة

من جانبه تابع أحمد خلف عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة العدوة، سير العمل بمنفذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة بمعرض أهلا رمضان بمدينة العدوة المقام بجوار مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة وتباع اللحوم بسعر الكيلو 200 جنيه.

رئيس مركز أبو قرقاص بالمنيا يتفقد معارض أهلا رمضان

على جانب آخر، تواصل الوحدات المحلية بالمنيا تنظيم الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية والتوسع في افتتاح المعارض والمنافذ الثابتة فى المراكز والقرى لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية، وبأسعار مخفضة؛ للتخفيف عن كاهل المواطنين وذلك تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، وحرصاً على تحقيق الصالح العام للمواطنين.

وفى هذا السياق، تابع تاج جلال، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، معارض أهلا رمضان بالمركز، حيث تفقد معرض أهلا رمضان بقرية أسمنت، وتأكد من توافر كافة السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة.

وأكد على استمرار المعارض بكل الوحدات المحلية القروية بالمركز لوصول جميع السلع للمواطنين في القرى النائية، حيث إن تلك المعارض تأتي ضمن جهود متابعة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة وبتخفيضات من 20-30% لجميع السلع الغذائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)