اعلان

تحرير 16 محضر مخالفة تموينية وضبط كميات من العصائر مجهولة المصدر ببورسعيد

تموين بورسعيد : ضبط كميات من العصائر مجهولة المصدر و تحرير ١٦ محضرا تموينيا
تموين بورسعيد : ضبط كميات من العصائر مجهولة المصدر و تحرير ١٦ محضرا تموينيا

تمكنت الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، اليوم الجمعة، من تحرير 16 محضرا تموينيا بمناطق متفرقة بأنحاء المحافظة، وتم ضبط كميات من السلع مجهولة المصدر.

جهود الرقابة نطاق الأسواق

ضبط أحد المحال التجارية بدائرة حى العرب لحوزته كمية تقدر بـ 14 كرتونة زيت زيتون مدون عليه إنتاج فلسطينى المنشأ وبالتحرى عن الفواتير لم يستدل أى فواتير تثبت صحة المنشأ أو الإنتاج أو الصلاحية، ما يشكل خطراً على صحة المواطنين - مخالفاً للقرار الوزارى رقم 45 لسنة 2022، بشأن حظر تداول السلع الغذائية مجهولة المصدر.

تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الكمية المضبوطة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم ضبط كمية تقدر بـ 15 كرتونة عصير بودرة داخل أحد المحال التجارية بدائرة حى الزهور مجهولة المصدر كانت معده للبيع للمواطنين ما يشكل خطراً على صحتهم - مخالفاً للقرار الوزارى رقم 45 لسنة 2022، بشأن حظر تداول السلع الغذائية مجهولة المصدر تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الكمية المضبوطة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تموين بورسعيد : ضبط كميات من العصائر مجهولة المصدر و تحرير ١٦ محضرا تموينيا

رقابة على المخابز البلدي

وفى إطار جهود الرقابة نطاق الأسواق، تم تحرير (4) محاضر عدم إعلان عن أسعار المواد الغذائية ، (3 ) محاضر شهادات صحية.وفى مجال المخابز البلدي تم تحرير (2) تقارير نقص وزن، وعدد (2) تقارير عدم نظافة أدوات العجين، و(3) تقارير غير مطابق للمواصفات.

WhatsApp
Telegram