اعلان
اعلان

فى نهار رمضان.. شاب يذبح آخر لخلافات سابقة بين عائلتين في بنها

المجنى عليه
المجنى عليه

شهدت قرية كفر العرب بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة حيث أنهى شاب حياة آخر طعنًا بالسكين فى رقبته فى نهار رمضان، بسبب خلافات بين عائلتين وتم إنهائها بجلسة عرفية والصلح بينهم، جرى نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى جامعة بنها، والقبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة.

وأمرت نيابة مركز بنها بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان.

مديرية أمن القليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بمقتل شاب طعنا بقرية كفر العرب دائرة المركز.

كشفت التحريات بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، مقتل شاب يدعى 'محمد حسان أبو زغلة' على يد 'عبد الله.ه' بقرية كفر العرب دائرة المركز حيث تربص بالمجني عليه فور وصوله ونزوله من سيارته وطعنه بالخنجر في رقبته من الخلف، واسقطه قتيلا في الحال.

كما تبين أنه كان خلافات قديمة بين العائلتين وكانوا عقدوا مجلس عرب لهم وتم الصلح من شهر، ولكن تربص المتهم للمحنى عليه وانهى حياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب أحمد محسن عمارة والنقيب مصطفي الشريف والنقيب محمد عادل معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً