اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الأمن يكشف لغز مقتل طالب بالمرحلة الإعدادية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير، أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

الأمن يكشف لغز مقتل طالب بالمرحلة الإعدادية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من كشف لغز العثور على جثة طالب بالمرحلة الإعدادية مخنوقًا بحبل وملقى بأرض زراعية بناحية عزبة بركات في قرية إبشان التابعة لمركز بيلا بنطاق المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح 5 مساجد بتكلفة حوالي 19 مليون جنيهًا بكفر الشيخ بالجهود الذاتية

شهدت 5 قرى بمحافظة كفر الشيخ افتتاح 5 مساجد، بالجهود الذاتية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ،ورعاية الدكتور محمد مختار، وزير الأوقاف، واشراف الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والشيخ عطا بسيونى ،وكيل مديرية الأوقاف، والدكتور عبدالقادر سليم، مدير عام الدعوة بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ : رفع 2004 طن قمامة ب 14 مركزا واستمرار أعمال النظافة

شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، حملات النظافة ورفع القمامة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً