اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل

اخبار المنيا اليوم
اخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الجمعة، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

مصرع وإصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

لقي شخص مصرعه وأصيب 14 أخرين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا، بسبب انفجار الإطار الخلفي الإيسر.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بإنقلاب سيارة ربع نقل في مركز ملوي، بسبب انفجار الإطار الخلفي الإيسر.

انتشال جثة غريق من ترعة الإبراهيمية بالمنيا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنيا، جثة غريق من ترعة الإبراهيمية أمام قرية ملاطية بمركز مغاغة، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة، كما سقط طالب من عمارة تحت الإنشاء بمدينة المنيا الجديدة، بسبب اختلال توازنه.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد تمكن فريق الانقاذ النهري من انتشال جثة 'ع. س. ا ' 50 عاما، مقيم بمركز مغاغة، من ترعة الإبراهيمية أمام قرية ملاطية، حيث كانت الجثة طافية بالمجري المائي، وتم نقل الغريق إلي مشرحة مستشفي مغاغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

أصابة 15 شخص إثر وقوع حادثين انقلاب بالمنيا

أصيب 15 شخص في حادثى انقلاب سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، والصعيد الزراعي، في محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي 'تمناية'، رقم ٦٤٨٢ ن ل ر بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم، جنوب كمين الصفا، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، وقد تسبب الحادث في إصابة 8أشخاص، مقيمون جميعا بمركز المنيا، وتم نقلهم إلي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف النيابة العامة.

عشق الصائمين.. الكنافة تتربع على عرش حلويات رمضان بالمنيا.. والكيلو بـ30 جنيهًا

'توأم رمضان وعشق الصائمين.. إقبال على شراء الكنافة والقطايف بالمنيا والكيلو بـ30 جنيهًا'.. كان هذا عنوانا لـ 'بث مباشر' أجراه موقع 'أهل مصر' من داخل مركز ملوى جنوب محافظة المنيا، تم خلاله رصد حالة الإقبال على شراء الكنافة هذا العام، كأحد أبرز العادات التي تميز شهر رمضان المبارك في مصر.

وفي هذا السياق قال عمرو سمير، أحد تجار 'الكنافة' بمركز ملوي: 'الإقبال على شراء الكنافة هذا العام مميز جدا، والكنافة والقطايف أحد العادات التي يحب الناس شراءها خلال أيام شهر رمضان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية