اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مينا عصام قبطي يوزع العصائر والتمور على الصائمين في رمضان

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الأحد، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

مستشفى وادي النطرون

نقل المصابين

مينا عصام قبطي يوزع العصائر والتمور على الصائمين في رمضان بالمنيا

'كلنا نعيش في وطن واحد وتجمعنا المحبة، وليس هناك فرق بين مسلم ومسيحي'، لخص مينا عصام وهو قبطي من مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بهذه الكلمات نظرته للعلاقات بين المسلمين والمسيحيين في مصر، موضحا أنه اعتاد بشكل يومي خلال شهر رمضان، توزيع العصائر والتمر على الصائمين في رمضان كاشفا حديثة لـ'أهل مصر '، تفاصيل مبادرته.

وأكد مينا، انني اعتدت بشكل سنوي خلال أيام شهر رمضان على توزيع العصائر والتمور وقت الإفطار من أجل مشاركة أصدقائي من المسلمين في الاحتفال بشهر رمضان مشيرا اننا في مركز ملوى تجمعنا علاقة المحبة والمودة وكلنا واحد.

«أم عبده» أقدم صانعة كنافة بلدي بالمنيا: «بصرف على ولادي وبساعد زوجي»

أجرى موقع 'أهل مصر' بثُا مباشرًا من داخل مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا تحت عنوان ' 26 سنة بتحلي بوق الناس.. حكاية 'أم عبده' أقدم صانعة كنافة بلدي بالمنيا: بصرف على ولادي وبساعد زوجي'.

في هذا السياق قالت أم عبده، أشهر اقدم كنافة في محافظة المنيا، انها تعمل في المهنة منذ أكثر من 26 عامًا، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص علمها سر المهنة ومنذ ذلك الحين اشتغلت بها.

إصابة 3 اشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي تمناية بالمنيا

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي تمناية، بطريق مصر-أسوان الزراعي السريع أمام قرية أبو سلويم في مركز المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص هم: محمد ناجي عبد الفتاح 30 عاما، محمود مخلوف 60 عاما، أكرم سيد 38 عاما، يقيمون في مركز سمالوط، وتم نقلهم إلي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، حيث تنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات واشتباه كسور.

إنقاذ فتاة تناولت مادة سامة مجهولة عن طريق الخطأ بالمنيا

أنقذت مستشفي مغاغة المركزي فتاة تناولت مادة سامة مجهولة بطريق الخطأ داخل منزلها، فيما أصيب أثنان في حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق الزراعي السريع بمركز المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مستشفي مغاغة المركزي تتضمن وصول فتاة تدعي 'م.ر' 26 عاما، تقيم في قرية ميانة التابعة لدائرة مركز مغاغة، مصابة بغيبوبة تامة.

WhatsApp
Telegram