اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. حركة تنقلات وتكليفات جديدة لمدراء ووكلاء الإدارات التعليمية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ أرشيفية

وكيل صحة كفر الشيخ تتفقد الوحدات الصحية في جولات مفاجئة

تفقدت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، في جولات مفاجئة، وحدة الحمراوي الصحية التابعة لإدارة كفر الشيخ الصحية، وذلك لمتابعة سير العمل وانتظامه والتأكد من وجود الفرق الطبية ومعالجة بعض السلبيات على أرض الواقع، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الجولات الميدانية على المستشفيات والوحدات الصحية، للتأكد من سير العمل وتقديم الخدمات الطبية الكاملة للمواطنين، بحضور الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، والدكتورة دعاء وهدان، عضو المكتب الفني بالمديرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حركة تنقلات وتكليفات جديدة لمدراء ووكلاء الإدارات التعليمية بكفر الشيخ

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حركة تنقلات وتكليفات لمدراء الإدارات التعليمية ووكلاء الإدارات التعليمية بناء على مقترح تقدم به محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 9 محاضر تموينية ضد المخابز المخالفة ببيلا

حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارة التموين، اليوم الإثنين، 9 محاضر تموينية متنوعة ضد أصحاب المخابز البلدية المخالفة، بدائرة مركز بيلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة