اعلان

أخبار الأقصر اليوم...توزيع الفول على المواطنين مجانًا ووفاة طبيبة بأزمة قلبية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

الفول

«قدرة الخير».. مبادرة شبابية لتوزيع الفول على المواطنين مجانًا في إسنا

قام مجموعة شباب من مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر بتوزيع كميات من الفول المدمس والمخلل مجاناً يومياً طوال شهر رمضان المبارك وتوزيعها علي أهالي القري والنجوع والمناطق الأكثر احتياجاً، بهدف رسم الفرحة والسرور على وجوه الصائمين، رفع العبء على الأكثر احتياجاً من مصاريف الشهر الكريم، ناهيك عن غرس وترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي، والتفاعل الإيجابي بين أبناء المجتمع بكافة شرائحه...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

كانت تستعد لخدمة الأيتام.. الأقصر تتشح بالسواد حزنا على وفاة طبيبة شابة

اتشحت محافظة الأقصر، منذ قليل بالسواد حزنا على وفاة الدكتورة الشابة مني الراوي أخصائية الصحة النفسية وتعديل السلوك بأزمة قلبية مفاجئة، عقب لقائها أمس مع أحد المسئولين من أجل مشاركتها بعمل خيري، وتداولت إحدى مواقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك' نبأ وفاة الدكتورة مني الراوي أخصائية الصحة النفسية وتعديل السلوك بشركة كيان، إثر تعرضها لأزمة قلبية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر: صرف سلع تموينية مقررات شهر مارس بمبلغ 44 مليون جنيه

كثفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، خلال الأيام الماضية، حملاتها التموينية على المخابز، والأسواق، والمحالّ التجارية، للتأكد من الالتزام بتطبيق القوانين والقرارات الوزارية، وقالت المديرية تم صرف 61 مليون رغيف خبز بلدي مدعم بالبطاقات التموينية للمستفيدين بمعدل صرف يومي 2,6 مليون رغيف يوم، وصرف كمية قدرها 3913 طن دقيق مدعم من مستودعات الدقيق بموجب البطاقات التموينية للمستفيدين، وصرف سلع تموينية مقررات شهر مارس 2023 بمبلغ 44 مليون جنيه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز