اعلان
اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر تصادم سيارتين ومصرع شاب بصعق كهربائي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نهاية مؤلمة لسنوات الغربة.. حزن بقرية تيجة بقنا لوفاة شاب إثر حادث عقب عودته من السعودية

شهدت قرية تيجة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا واقعة صادمة وعاشت قصة حزينة، حيث توفى الشاب 'رمضان الشمندي عبدالعال'، ابن قرية تيجة في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، عقب عودته من الغربة بدولة السعودية، وبعد قليل من ملامسة قدمه أرض الوطن، إثر تعرضه لحادث مروع أثناء رجوعه من مطار سوهاج إلى منزله، تاركًا طفلين أكبرهما لا يتجاوز 3 أعوام.

الشاب المتوفى

طقس قنا اليوم 28 مارس 2023.. معتدل مشمس نهارًا والصغرى 14 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، سادس أيام شهر رمضان المبارك، طقسا معتدلا مشمسا نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 31 درجة للعظمى و14 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي قنا

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 3 آخرون، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي بعد كمين الكرنك بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

الحادث

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين بصحراوي قنا

ينشر «أهل مصر» أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين الذي وقع، اليوم الثلاثاء، بالطريق الصحراوي بعد كمين الكرنك بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين.

الحزن يخيم على قرية بقنا بعد وفاة شاب في حادث انقلاب دراجة نارية

شهدت قرية الأوسط سمهود التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة شاب إثر حادث انقلاب دراجة نارية بقرية أبوشوشة، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب المتوفى

مصرع شاب بصعق كهربائي في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر إصابته بصعق كهربائي في قرية الحمر والجعافرة التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

إسعاف

«الداودي» يتفقد مستشفى قنا العام للاطمئنان على المرضى

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، زيارة تفقدية لمستشفى قنا العام، وذلك للاطمئنان على حالة المرضى الذين يتلقون العلاج والرعاية الطبية بالمستشفى، رافقه الدكتور محمد الديب مدير إدارة المستشفى.

جانب من الزيارة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان