اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الثلاثاء، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادثين منفصلين بالمنيا

أصيب 3 أشخاص في حادثى طرق متفرقين بمركزي مطاي وبني مزار شمال محافظة المنيا بسبب السرعة الزائدة، وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا اخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع حادثى انقلاب تروسيكل ودراجة بخارية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع حادثى إنقلاب تروسيكل ودراجة بخارية أحدهما بمركز مطاى والأخر ببنى مزار شمال المحافظة وقد أسفر الحادثين عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم للمستشفى العام لتلقى العلاج اللازم.

إصابة عاطلين في مشاجرة بالمنيا

أصيب شخصان في مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة بين طرفين بعزبة تابعة لمركز المنيا، وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة، بعزبة البكل، بمركز المنيا.

تسببت المشاجرة في إصابة كل من 'م ، ا ، ع' 29 سنة، و'هـ ، م ، ع' 25 سنة، لا يعملان، من مركز المنيا، وتم نقل المصابين الي مستشفي المنيا العام للعلاج وتم القبض والتحفظ علي طرفي المشاجرة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير 30 مخالفة متنوعة خلال حملة مكبرة على المخابز بالمنيا

تواصل الوحدة المحلية لمركز سمالوط بالمنيا، تنظيم الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية والمتابعة للحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، وذلك تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، وحرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات.

وفي إطار تلك التكليفات نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بالتعاون مع التموين، حملة تموينية على المخابز البلدية بقرية أسطال، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 30 محضر للمخابز المخالفة وجاءت المخالفات، (ما بين نقص وزن ومواصفات ونظافة وعدم إعطاء بون وعدم وجود لوحة) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

«صلاح ورضا».. حكاية مسلم ومسيحي جمعتهما صناعة «الكنافة والقطايف» بالمنيا

'وحدتنا الوطنية هي صمام أماننا نحن المصريين، فشعار الدين لله والوطن للجميع، وعاش الهلال مع الصليب'، تلك هي الشعارات التي رفعها رضا وصفي، وصلاح دسوقي، فالأول مسيحي، والآخر مسلم، جمعتهم علاقة المحبة والصداقة في مهنة صناعة الكنافة، خلال شهر رمضان في محافظة المنيا، ليرفعوا راية 'كلنا نسيج واحد'.

في هذا السياق قال رضا وصفي، في تصريحات لجريدة أهل مصر، أن علاقة الصداقة جمعته مع صلاح دسوقي منذ أكثر من 35عام مشيرا تربينا مع بعض رغم أن صلاح أكبر مني ولكن اصبحنا اكثر من الأخوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً