اعلان

تشييع جثمان «سائق» توفى ساجدًا من مسقط رأسه بالمحلة الكبرى

الجنازة
الجنازة

شيع المئات من أهالي قرية دنوشر، التابعة لمركز المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم، جثمان، المتوفى ساجدًا أثناء صلاة التراويح في المسجد، وذلك لمثواه الأخير، بمقابر الأسرة، من مسجد القرية.

الجنازة

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية 'دنوشر' التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، وذلك بعد وفاة شخص أثناء أدائه صلاة التراويح وهو ساجد، بسبب أزمة قلبية.

وقال أهالي القرية إن المتوفى محمود إبراهيم حجازي، سائق، في العقد السادس من العمر، وتوفى وهو ساجد في الركعة الأخيرة، من صلاة التراويح، وسيتم تشييع جنازته عقب صلاة الظهر من المسجد بقرية دنوشر.

الجنازة

وكان حجازي، يعمل سائقا في المملكة العربية السعودية لمدة ثلاثين عاما، وأراد أن يستقر مع أسرته وأبنائه لكنه توفى أثناء أدائه صلاة التراويح في الركعة الأخيرة، وهو ساجد حيث سقط مغشيًا عليه بصورة مفاجئة وحاول المصلون إنقاذه إلا أنه توفى في الحال.

الجنازة

وأكد الأهالي أن الفقيد يتمتع بسمعة طيبة بين الجميع، وأنه محب لعمل الخير، وكثير الدعاء بحسن الخاتمة، خاصة في شهر رمضان، وكان حريصًا على أدائه الصلاة داخل المسجد المجاور لمنزله، فضلًا عن أنه لا يعاني من أي أمراض، مناشدين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده الله بواسع مغفرته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً