اعلان

إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا (أسماء)

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز سمالوط شمال المنيا تم نقلهم للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نقل المصابين

إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من عمليات النجدة بتصادم سيارة رقم 3578 ح - ف - ج ملاكي والسيارة رقم 3971 ص - ل ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي شمال محور سمالوط شمال المنيا بسبب السرعة الزائدة.

وتسبب الحادث في إصابة 6 أشخاص وهم أحمد محمود أبو رحاب 32 سنة ودينا الأمير عبد الحميد 25 سنة ومحمود أحمد محمود 9 سنوات وشقيقه زياد 7 سنوات وشقيقه دعاء 7 سنوات، ومحمود عادل السيد 27 سنة يقيمون جميعًا بمحافظة سوهاج.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتم التحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة.

مصرع سيدة غرقا في البحر اليوسفي بالمنيا

وعلى جانب أخر، انتشل أهالي قرية السلطان حسن التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا، جثة سيدة غرقت في البحر اليوسفي، بسبب اختلال توازنها، وتم إيداعها بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتمكن أهالي قرية السلطان حسن التابعة للوحدة المحلية بأسمنت في مركز أبوقرقاص من انتشال جثة بدرية عبد السلام 55 عامًا، من البحر اليوسفي أمام القرية.

بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية، تبين أن الغريقة سقطت في البحر اليوسفي بسبب اختلال توازنها، وتم نقل جثتها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وكانت قوات الإنقاذ النهري قد تمكنت الجمعة الماضية من انتشال جثة شخص عمره 50 عامًا، إثر غرقه في المجرى المائي لترعة الإبراهيمية أمام قرية ملاطية التابعة لمركز مغاغة، ورجحت التحريات الأولية للمباحث الجنائية أن الغريق سقط في الإبراهيمية بسبب اختلال توازنه، وتم التحفظ على جثته بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو