اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. عاطل يقتل ابن عمه ويلقي جثته في الترعة

الشاب القتيل
الشاب القتيل

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس 30 مارس 2023 ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

وقت السحور.. عاطل يقتل ابن عمه ويلقي جثته بالترعة

لقي شاب مصرعه على يد نجل عمه فجر اليوم، بقرية كفر زيادة التابعة لمركز كوم حمادة، بمحافظة البحيرة طعنا بالسكين، بسبب خلافات بينهما، ثم قام بإلقاء جثته بمياه الترعة وفر هاربا.

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بمقتل شاب فى العقد الثالث من العمر، مقيم قرية كفر زيادة التابعة لدائرة المركز، ويعمل ترزيا، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم إنتشال جثة القتيل وتبين من المعاينة الأولية أنها لشاب يدعى محمد أحمد رجب عبد الغنى زيدان 27 سنة ويعمل ترزى رجالى ومقيم بقرية كفر زيادة، وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات نافذة بأنحاء الجسم.

وأشارت تحريات ضباط المباحث الي نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه ونجل عمه ويدعى يوسف عبد الله رجب زيدان 24 سنة عاطل تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بطعن المجنى عليه بأداة حادة ( سكين ) كانت بحوزته ثم ألقى بجثته بمياه الترعة وفر هاربا.

وتكثف المباحث جهودها لضبطه والأداة المستخدمة في الحادث، وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى كوم حماده التخصصي تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

حبس المتهم بقتل صديقه بالبحيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات

قرر المستشار طارق الجندي رئيس نيابة مركز شرطة وادى النطرون، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس المتهم بقتل صديقه أربع أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بقطعة من الحجارة على رأسه حتى فارق الحياة، ثم قام بالاستيلاء على' مبلغ مالي، بعض المتعلقات الشخصية، خاصين بالمجنى عليه' تاركًا نجل المجني عليه بجواره

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة قد تمكنت من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة وادي النطرون بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبجواره طفل بطريق الضبعة بدائرة المركز.

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالبحيرة إلى تحديد هوية 'المتوفى' وتبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية، وأن الطفل المشار إلية نجله، وأن وراء ارتكاب الواقعة 'أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح'.

عقب تقنين الإجراءات و بالتنسيق مع مديرية أمن مرسى مطروح أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهما ، وحال قيام المجني عليه بمطالبته بسداد مبلغ مالي مدين له به، حدثت مشادة بينهما قام على أثرها المذكور بالتعدى على المجني عليه بقطعة من الحجارة على رأسه حتى فارق الحياة ، ثم قام بالاستيلاء على 'مبلغ مالي - بعض المتعلقات الشخصية 'خاصين بالمجني عليه' تاركًا نجل المجني عليه بجواره ، كما قام بإنفاق المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، وأرشد عن المتعلقات المستولى عليها.

وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار طارق الجندي رئيس نيابة مركز شرطة وادى النطرون تقرر حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط 150 شيكارة سماد مدعوم قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرة

الشاب القتيل

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، حملة موسعة بمركز حوش عيسى، أسفرت عن ضبط 150 شيكارة سماد مدعم خاص بوزارة الزراعة، قام أحد الأشخاص بتجميعهم بغير وجه حق لإعادة البيع بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ياتي ذلك فى اطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً