اعلان

أخبار المنيا اليوم.. تفاصيل مفجعة وراء مقتل طالب بصيدلة المنيا في مشاجرة دموية

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الخميس، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

زياد الطالب المقتول

دفع حياته ثمنا لحماية أمه.. تفاصيل مفجعة وراء مقتل طالب بصيدلة المنيا في مشاجرة دموية

دقائق قليلة فقط كانت كافية بأن تحول حلم أم في أن يصبح ابنها 'دكتور صيدلي قد الدنيا'، إلى كابوس مفجع، بعدما سقط ابنها أمامها قتيلا، خلال مشاجرة دموية وقعت في الساعات القليلة الماضية.

لم تكن تعلم الأم عندما فتحت محل ملابس، بأنه سوف يكون السبب في موت ابنها 'زياد' البالغ من العمر 20عاما، الذي توج مجهوده في الثانوية العامة بمجموع مميز، استطاع من خلاله أن يلتحق بالفرقة الأولى هذا العام، في كلية صيدلة، ومعها ارتفع حلم الأسرة بأنه بعد خمس سنوات سوف يكون عندها دكتور.

إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز سمالوط شمال المنيا تم نقلهم للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة بتصادم سيارة رقم 3578 ح - ف - ج ملاكي والسيارة رقم 3971 ص - ل ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي شمال محور سمالوط شمال المنيا بسبب السرعه الزائدة.

موعد آذان الفجر غدا الجمعة في محافظة المنيا 9 رمضان

يرغب الكثير من الصائمين في محافظة المنيا، في معرفة موعد اذان الفجر ليوم غدا الجمعة الموافق 31 من شهر مارس 2023, في اليوم التاسع من شهر رمضان الكريم، حيث يحرص الكثير على أداء صلاة الفجر خلال الشهر.

وفقا لامساكية شهر رمضان الصادرة من الهيئة العامة المصرية للمساحة، فان موعد اذان الفجر في محافظة المنيا غدا الجمعة 31 مارس 2023, الذي يتناسب مع اليوم التاسع من شهر رمضان، يكون في تمام الساعة 4:23 دقيق صباحا بتوقيت عروس الصعيد.

ضبط 21 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات رقابية بمركز ديرمواس بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق، وذلك ضمن المتابعة الميدانية للحالة العامة داخل الأسواق، بهدف تحقيق الانضباط، بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية.

من جانبه، قال عامر طه رئيس مركز ديرمواس، إن الحملة شملت قري (دلجا وطوخ والسوالم)، حيث تم تحرير 21 مخالفة تموينية متنوعة من خلال المرور على المخابز البلدية والأسواق، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجن والإنتاج – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين - عدم اعلان اسعار المنتجات - عدم وجود شهادة صحية)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة