اعلان

وفاة طفل سقط من أعلى سلم منزله بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية إدريجة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ واقعة وفاة طفل عمره 6 أعوام، وذلك عقب سقوطه أثناء لهوه على سلم المنزل، حيث اختل توازنه وسقط، ليصاب الطفل علي إثر ذلك بإصابات بالغة، توفى متأثرًا بها.

 

إسعاف. أرشيفية

وفاة طفل إثر سقوطه من أعلي سلم منزله بالطابق الثاني أثناء اللعب بكفر الشيخ

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، تفيد بوصول طفل عمره 6 أعوام، مصاب بنزيف بالمخ والصدر والبطن، نتيجة سقوطه من علو، وذلك بقرية إدريجة التابعة لدائرة المركز.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن الطفل يدعى 'ي.ب.م. ش'،  6 أعوام، مقيم بقرية إدريجة التابعة لدائرة المركز، وبسؤال والدته وتدعي 'أ.ع.أ'،  32 عامًا، قررت بأنه أثناء لهو نجلها بالمنزل أعلى سلم الدور الثاني علوي، اختل توازنه وسقط من علو، ليصاب بإصابته التي أدت إلى وفاته، ولم تتهم أحد أو تشتبه في وفاة الطفل.

وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبي الظاهري علي جثمان الطفل المتوفي، قرر أن الوفاة نتيجة إصابته بنزيف داخلي بالمخ وآخر بالبطن والصدر، وذلك نتيجة سقوطه من علو وأنه لا توجد شبهة جنائية حول الوفاة، وحرر بذلك محضر رقم 2285 لسنة 2023 إداري مركز شرطة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل