اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع 3 سيدات وإصابة 5 أشخاص قي حادث تصادم

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الثلاثاء، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نشرة اخبار المنوفية نقل المصابين

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

اصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على ابطريق الصحراوى الغربي مدخل مركز العدوه بسبب السرعة الزائدة .

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا ، اخطارا من غرفة عمليات النجدة ، يفيد انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي ، مدخل مركز العدوه ، أثر السرعة الزائدة .

مصرع ربة منزل في حادث تصادم غرب العدوه في المنيا

لقيت، ربة منزل مصرعها في حادث تصادم غرب العدوه في محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، اخطارا من عمليات النجدة ، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بتروسيكل أمام قرية غرب مركز العدوه بسبب السرعة الزائدة وأسفر الحادث عن مصرع ربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة من مركز العدوه .

مصرع 3 سيدات وإصابة 5 أشخاص قي حادث تصادم بالمنيا

شهد الطريق الزراعي السريع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وأخري ربع نقل بالقرب من محور سمالوط في شمال محافظة المنيا، بسبب السرعة، مما أسفر عن مصرع 3 سيدات مجهولات الأسم والعنوان، وإصابة 5 أشخاص أخرين، جميعهم يقيمون في مركز مغاغة.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام 2581 ن ص م، نقل بمقطورة، رقم 3825 ن ف د، والسيارة الثانية رقم 9134 ن ب ف ربع نقل وذلك بحري محور سمالوط، بحوالي 3 كيلو متر، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 5.

تحرير 19 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية بمركزى بنى مزار والعدوة بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، تنظيم حملات تموينية مكبرة تنفيذا ً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بشأن تشديد الرقابة والمتابعة على جميع المنافذ التموينية والمخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية والبدالين التموينيين، للتأكد من الالتزام بالأسعار وجودة وسلامة السلع الغذائية سواء في التداول أو العرض والتأكد من مدى صلاحيتها وتوافرها وضبط الأسعار.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، حملة تموينية على المخابز البلدية بقرية شلقام وذلك بالتعاون مع إدارة التموين بالمركز، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 14 مخالفة متنوعة، تنوعت ما بين نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل