اعلان

رئيس جامعة المنيا يشهد حفل الإفطار الجماعي لأسرة طلاب من أجل مصر

إفطار جامعة المنيا
إفطار جامعة المنيا

شارك الدكتور عصام الدين صادق فرحات، رئيس جامعة المنيا، أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الاتحادات الطلابية الإفطار الجماعي الذي نظمه طلاب الأسرة، في محيط مبنى رئاسة الجامعة، وتناول الإفطار على مائدة واحدة، وبشكل مبهر يجمع عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

إفطار جامعة المنيا إفطار جامعة المنيا

رئيس جامعة المنيا يشهد الإفطار الجماعي لأسرة طلاب من أجل مصر

شهد حفل الإفطار مشاركة طلاب الأسرة بجميع الكليات ورؤساء ونواب رؤساء الاتحادات الطلابية بالجامعة والكليات، بحضور الدكتور حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية ومقرر عام الأسرة، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، ومنسقي الأنشطة ومديري الإدارات، ومكاتب رعاية الطلاب والأخصائيين.

وأكد الدكتور فرحات بأن تجربة الإفطار الجماعي بين أبناء الجامعة ومنتسبيها يؤكد على مدى التكاتف والتعاون بين الشباب الجامعي، ويدعو إلى الألفة والمحبة، وتوثيق الصلات، معرباً عن سعاته لتواجده بين أبنائه الطلاب، والاستماع إلى مطالبهم والعمل على حلها.

وعقب حفل الإفطار قدم فريق الكورال بالجامعة أمسية رمضانية تضمنت عدد من الأغاني الدينية والتواشيح وأغاني شهر رمضان المعظم.

وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم اتحاد طلاب الجامعة، ورئيس الاتحاد ونائبه، والأمناء والأمناء المساعدين للجان الأنشطة بالجامعة، واعضاء لجان الاتحادات الطلابية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني