اعلان

فخر الشرقية.. رئيس موقف الأحرار بعد إعادته 148 ألف جنيه لسيدة ورفضه المكافأة: بحب أعيشها بالحلال

كتب : مي كرم

علق حمدي إبراهيم الساعي رئيس موقف الأحرار بمدينة الزقازيق، على واقعة إعادة مبلغ 148 ألف جنيه لسيدة، نسيتها داخل إحدى السيارات التي كانت تستقلها، ورفضه الحصول علي أي مكافأة منها.

حمدي الساعي

سيدة خمسينة تركت حقيبتها بسيارة

وقال 'حمدي ابراهيم الساعي' الشهير بـ'حمدي أحرار'، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه سمع صراخ سيدة تبدو في الخمسين من عمرها، فتوجهت لمصظر الصوت واستمعت لاستغاثتها أنها تركت حقيبه تحتوي علي مبلغ مالي دون ذكر قيمته في سيارة ميكروباص كانت تستقلها من مركز ميت غمر التابع لمحافظة الدقهلية.

واستكمل 'الساعي': استمعت منها لمواصفات السائق والسيارة حتي يسهل الوصول له وبالفعل ساعدتني المواصفات التي أخبرتني بها السيدة في الوصول للسائق والعثور عليه.

رئيس مدينة الزقازيق: مجمع المواقف الجديد بمنطقة الأحرار سينهى زحام المرور -  اليوم السابع

العثور على حقيبة بها مبلغ مالي

وتابع: هرولت مسرعًا برغم ما أعانيه من ظروف صحية متوجها إلي خط سير السائق وتتبعه حتي وجدت السيارة واستوقفت سائقها واستأذنته بالدخول لسيارته الميكروباص والبحث عن حقيبة السيدة وبالفعل عثرت عليها بالكرسي الأخير وتوجهت بها للسيدة التي كانت تنتظرني بمكان عملي بموقف الأحرار.

وأردف: 'عندما طالعتني السيدة عند عودتي ممسكا بحقيبتها فرحت فرحا شديدا'، مردفًا: 'قالتلي فيها 148 ألف جنيه، ثم انهالت بكلمات الشكر والثناء والدعوات الطيبة لي، ثم عرضت مبلغ مالي قيمته 10 ألاف جنيه كمكافأة ولكن رفضت، وانتظرت معها حتي استقلت سيارة أخري لتعود بها إلي منزلها'.

واختتم رئيس موقف الأحرار، حديثه لـ'أهل مصر'، قائلًا إن ذلك المشهد يتكرر يوميا مع السائقين والركاب وبفضل المولى عزوجل نعيد ما يتركه الركاب لهم، مضيفًا: 'تربينا علي الحلال ولا نقبل بغيره عشان بحب أعيشها بالحلال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً